رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عجوز يلقى مصرعه بالإسكندرية بعد إشعال حفيدته النار بنفسها

جثة مغطاة - أرشيف
جثة مغطاة - أرشيف

الإسكندرية- شيرين طاهر:

سقط عجوز متوفيا، من هول مشهد النيران التى تمسك فى جسد حفيدته الشابة، التى أقدمت على الانتحار حرقا، داخل شقة الأسرة بأحد عقارات منطقة محرم بك، لرفض الأسرة خطبتها لشاب.

 

كان قد تلقى اللواء محمد الشريف، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، اليوم اخطارا من العميد قسم شرطة محرم بك من إدارة شرطة النجدة ، بنشوب حريق بشقة بعقار كائن شارع المرسي بمنطقة الصبحية دائرة القسم.

 

إنتقل مأمور وضباط القسم وقوات من إدارة الحماية المدنية وتم السيطرة على النيران وإخمادها ، بالفحص تبين أن الشقة محل البلاغ بالطابق السابع بالعقار المشار إليه وقيام قاطنة الشقة المدعوة  ه ع ع سن 18 بدون عمل بسكب مادة سريعة الإشتعال ” سولار تصادف تواجده بالشقة ” على ملابسها وإشعال النيران بنفسها مما أدى لإصابتها بحروق من الدرجة الأولي بمختلف أنحاء الجسم على إثر ذلك أصيب جدها لوالدتها المدعو  ع ع ع سن 73 بالمعاش مقيم العمرانية بمحافظة الجيزة ” تصادف زيارته

لكريمته ” بصدمة عصبية ما أدي لوفاته . نتج عن ذلك إحتراق بعض محتويات صالة الشقة . تم إخطار النيابة العامة وأمرت بنقل الجثة لمشرحة الإسعاف. 

تم نقل المصابه للمستشفى الرئيسي الجامعي للعلاج . بسؤال شقيق المصابة المدعو  ش ز ع سن 22 بدون عمل مقيم بذات العنوان أيد ما جاء بالفحص وأضاف ،بأن شقيقته المذكورة تعاني فى الفترة الأخيرة من حالة نفسية سيئة لرفض والدتها خطبتها لأحد الأشخاص ولم يتهم أحدا بالتسبب فى ذلك . 

 

تم إخطار الأدلة الجنائية كُلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري حول الواقعة. تحرر المحضر إداري قسم شرطة محرم بك وجاري العرض علي النيابة العامة .