عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

القبض على 5 متهمين هاربين من أحكام جنائية بالفيوم

ضبط متهمين - أرشيف
ضبط متهمين - أرشيف

الفيوم- سيد الشورة:

ألقت أجهزة الأمن بالفيوم القبض على 5 متهمين هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية ، بمركزي إطسا والشواشنه، أحيل المتهمون الى النيابة التى تولت التحقيق.

 

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطارا من مدير البحث الجنائي بضبط خمسة متهمين هاربين ومطلوب ضبطهم وإحضارهم في قضايا جنائية " شروع في قتل ـ وهجرة غير شرعية ـ مشاجرة ـ وحيازة سلاح)، وهم " أحمد . ا . م .ط"( 27 سنه ـ حاصل ع دبلوم ـ مقيم بمنيا الحيط ـ مركز إطسا ) والسابق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص ، والمطلوب ضبطة وإحضاره في القضيه رقم 2180 /2018 إداري مركز شرطة إطسا (شروع في قتل) . وأسفرت الحمله من القبض على "رجب .م.ع.ع"(40 سنه ـ فلاح ـ مقيم بمنيا الحيط ـ مركز إطسا ) والسابق إتهامه في 3 قضايا (سلاح ناري ـ ضرب ـ تبديد)، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضيه رقم 5179 /2018 إداري إطسا ( حيازة سلاح بدون ترخيص ).

 

كما تم ضبط " محمد.ر .ع م"(22 سنه ـ عامل ـ ومقيم بالحمديه ـ مركز إطسا ، والمطلوب ضبطه وإحضاره في القضيه رقم 9158 /2018 جنح مركز شرطة إطسا ( مشاجرة . وضب ـ"سعد .ج.س .ز"(30 سنه ـ سائق ـ ومقيم بمنيا الحيط ـ مركز إطسا ) ومطلوب ضبطه وإحضاره في القضيه رقم 3732 /2018 إداري مركز شرطة إطسا (هجرة غير شرعيه)، وضبط" محمد. ع .إ.ع"(33 سنه ـ عامل ـ ومقيم بقريه بطن إهريت ـ مركز الشواشنه ) والمطلوب التنفيذ عليه في قضية ( تبديد ) والمطلوب ضبطه في القضيه رقم 1399 / 2018 إداري مركز الشواشنه (حيازة سلاح بدون ترخيص ) ، اخطرت النيابات المختصة التى تولت التحقيق.