رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تاجر الهرم المقتول تروي كواليس دقائق الرعب الأخيرة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب- أسماء خالد ومحمد علام:

 

واصلت النيابة العامة بجنوب الجيزة، التحقيق في واقعة مقتل تاجر داخل منزله بمنطقة فيصل بالهرم على يد مجهولين، واستعجلت النيابة تحريات المباحث لكشف ملابسات الجريمة وتحديد الجناة.

 

 وروت زوجة القتيل للنيابة تفاصيل دقائق الرعب التى عاشتها  قبل مقتل زوجها وهروب اللصوص ،  وقالت أن أشخاصا ملثمين اقتحموا المنزل، وقاموا بتقييدها، وحجزها داخل غرفة هي وابنتها ، لافتة إلى أنهم سرقوا ما يقرب من 500 ألف جنيه، ومشغولات ذهبية. وتابعت الزوجة في أقوالها أنها لم تتعرف عليهم نظرا لأنهم كانوا ملثمين.

 

أمرت النيابة العامة تحت أشراف المستشار حاتم فاضل المحامي العام للنيابات، بفحص كاميرات المراقبة المتواجدة بالقرب من منزل  الضحية وتشريح جثمان المجنى عليه لتحديد سبب الوفاة وصرحت بالدفن.

 

وانتقل رجال المعمل الجنائى وخبراء

الأدلة الجنائية لفحص  مسرح الجريمة ورفع البصمان كان انتقل فريق من النيابة لمناظرة جثمان القتيل واتضح  أنه فى أوائل العقد السادس من عمره، ومصاب بكدمات وكسور وسحجات بمناطق متفرقة من جسده، وأنه توفى متأثرًا بجراحه.  

 وتكثف أجهزة الأمن جهودها لكشف ملابسات الحادث، وتحديد هوية الجناة تمهيدًا لضبطهم وإحضارهم.

 

كانت الأجهزة الأمنية تلقت بلاغًا يفيد بالعثور على جثة تاجر بمنطقة فيصل بالهرم، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية ، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التى تولت التحقيق.