رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

هروب 3 متهمين من سيارة ترحيلات بمحكمة عابدين

صورأرشيفية
صورأرشيفية

شهدت محكمة عابدين اليوم هروب 3 متهمين من داخل سيارة ترحيلات قبل عرضهم علي النيابة العامة لتجديد حبسهم في الاتهامات الموجة اليهم، حيث قام اهالي المتهمين بإطلاق الأعيرة النارية علي رجال الشرطة لتهريبهم .

تبين من تحريات المباحث أن المتهمين احدثوا حالة من الهرج والمرج داخل سيارة ترحيلات تحمل 33 متهما، قبل عرضهم علي النيابة لتجديد حبسهم ، وقام المتهمون بالطرق علي ابواب السيارة الترحيلات التي كانت خلف محكمة عابدين، مما دفع رجال الشرطة المنوطين بحراستها بفتح ابواب السيارة لمعرفة ما يحدث بالداخل.
وفوجئ رجال الشرطة بهجوم 3 من المتهمين عليهم محاولين الفرار ومنهم سيد رفعت سليم متهم في 30 قضية سرقة بالاكراه، فيما تجمع اهالي المتهم  من

سوق الاثنين بمنطقة عابدين حول سيارة الترحيلات وتبادلوا اطلاق النيران علي رجال الشرطة لتهريب المتهمين، ونجحت رجال المباحث في السيطرة علي الوضع ومنع هروب باقي المتهمين .
حضر مساعد مدير أمن القاهرة لمكان الواقعة لتفقد الاوضاع، وتكثيف الحراسة علي المحكمة، ولم يسفر الحادث عن اي اصابة بين الطرفين أو وقوع اي اتلافات بالمحكمة، وتم اخطار اللواء محسن مراد مدير امن القاهرة بهروب 3 متهمين، فأمر بإعداد الاكمنة لسرعة ضبط واحضار المتهمين .