رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الثانوية العامة تدفع رنا لإنهاء حياتها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- إيمان سعد:

 

وضعت "رنا"طالبة الثانوية العامة، نهاية مأساوية لحياتها بعد ضياع الفرص الثاني لمرحلة الثانوية العامة، وحلمها فى الالتحاقها بكلية أو المعهد.

 

القصة بدأت عندما كانت تعانى"رنا" من ظروف نفسية صعبة، خلال الأيام الماضية، بسبب إصابته بحالة نفسية اثر رسوبها فى امتحان بالثانوية العامة فى مرحلة الأولى، فالتحقت فى دور الثانية للامتحانات حتي تحول أن تحقق حلمها بدخولها أي المعهد العالي ،فكانت تذاكرة ليلا ونهارا والأيام تلو الايام ،وهى لا تخرج من غرفتها لمدة شهر، كانت لا تنام خوفاً من فاشل فى جابت حال الأسئلة.

 

وجاء اليوم امتحان.. ظلت تذاكر طول الليل حتي أطراف أنهار ..فى الصبح الباكر و فى تمام الساعة السادسة، غافلت عيناها، وبعد انتهاء موعد امتحان، استيقظت من النومها وهى فى حالة من والتوتر بسبب تأخرها من امتحان، وسرعان ما ارتدت ملابسها ونزلت وهى فى حالة من الخوف والقلق ودخلت المدرسة، سرعان ما اكتشفت أن امتحان قد انتهاء، فخرجت من المدرسة وهى لا تعلم اين تذهب كانت تبكي ويأس والإحباط يمليها، فوسوس ليها

إبليس أن تتخلص من حياتها،

 

فسمعت صوت القطار مترو ينديها، وكاتت هى بجواره، فسرعان ماتوجهت الي باب المحطة عين شمس، وقطعت تذاكر ، وعبرت آله تزاكر المترو ونزلت السلالم المتحركه، وبسرعة فائقة ألقت نفسها أمام أحد قطارات ، ما ادي لدهسها تحت عجلات مترو ، وفارقت الحياة . ألقت طالبة نفسها أمام أحد قطارات الخط الأول، أثناء دخوله محطة عين شمس، متجها إلى حلوان، ما أدى إلى مصرعها في الحال.

 

وقال مصدر بالمترو إنه تم إخطار ناظر المحطة والشرطة وغرفة التحكم المركزي، وتم استخراج الجثة وعودة حركة القطارات لطبيعتها بعد تأخير 10 دقائق. وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وتمت إحالته للنيابة التي تولت التحقيق.