رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

علي غرار فيلم النوم في العسل.. نساء يقتلن أزواجهن

حوادث

الأربعاء, 15 أغسطس 2018 20:13
علي غرار فيلم النوم في العسل.. نساء يقتلن أزواجهنصورة-إرشيفية

كتب - علي الشريف:

  تشهد محاكم الأسره الكثر من قضايا الخلع  والمعتاد أن أورقة المحاكم وأقسام الشرطة تضم الكثير من الجرائم المتعلقة بالقتل، والتى يرتكبها مجرمون عتاة فى الإجرام ويكون السبب فيها دائما متعلق بخلافات أو ما شابه، إلا أنه فى الفترة الأخيرة زادت قضايا القتل المتعلقة بالضعف أو العجز الجنسى الخالص، وأصبحت تلك الأزمة سبباً فى إزهاق الأرواح، فالقاتل أصبح لا يحكم عقله على الإطلاق ولا يكون لديه سوى القتل.

 

حارس عقار يقتل زوجته بسبب المعايرة

ففى إحدى الوقائع تخلص حارس عقار من زوجته لمعايرتها له بسبب ضعفه الجنسى، وكشفت تحقيقات النيابة، أنه عقب ورود بلاغ لمباحث الساحل من المتهم "محمد. ا"، 34 سنة "حارس عقار"، يفيد بوفاة زوجته "نعمة. س"، 17 سنة "ربة منزل"، عقب إصابتها بإعياء شديد وقىء، ولم يتهم أحدا أو يشتبه فى وفاتها جنائيًا، وبالانتقال والفحص عُثر على جثة المتوفاة مسجاة على ظهرها بأرضية الغرفة وترتدى ملابسها كاملة، وأفاد مفتش الصحة بأنه لا توجد إصابات ظاهرية، وبإجراء التحريات تبين عدم صحة رواية المُبلّغ، وبإعادة مناقشته عدل عن أقواله واعترف بتفاصيل الجريمة؛ وأنه قتلها

بسبب معايرتها له بضعفه الجنسى.

 

وقال المتهم فى اعترافاته، إن المجنى عليها كانت تعايره دائما بضعفه الجنسى، وكانت كلماتها تنزع منه صفة الرجولة، وأنه حاول كثيرا منعها من ترديد عبارات تجريح له بسبب إجهاده فى العمل، ولكن لا فائدة.

 

ربة منزل تقتل زوجها: "اتجوزته غصب عنى"

كما تخلصت ربة منزل من زوجها بمساعدة عشيقها ، حيث اعترفت "عبير.ج"، المتهمة بقتل زوجها وتقطيع جثته وإلقائها بترعة المحمودية، بمساعدة عشيقها وأصدقائه. "محمد ضربه بشومة على رأسه من الخلف وخالد طعنه بالسكينة وأنا كتمت نفسه، وثناء ربطت رجليه بالحبال وقمنا بتقطيعه لأجزاء ووضعها فى حقيبة سفر اشترناها بـ600 جنيه"، اتجوزته غصب عنى، ومكملتش معاه شهر واحد بس لأنه كان بيعوض نقصه الجنسى، فى الاعتداء عليا بالضرب، وفى النهاية يفضل يعيط ويقولى ماتسيبنيش".

 

وتكمل عبير الأسباب التى دفعتها قائلة: "رضيت بنصيبى وقسمتى وقلت خلاص، كله قدر ومكتوب ولكن تفاجأت به يوم الدخلة، يخبرنى بضرورة النوم اليوم لإرهاقه

فى الفرح، وكذلك فى اليوم الثانى والثالث، حتى أخبرنى بضعفه الجنسى، وعدم قدرته على ممارسة الحياة الزوجية,لم أجد أمامى سوى خالد، وأخبرته بالأمر وطلبت منه مساعدتى فى قتله والتخلص منه، حتى نستطيع أن نرثه ونحصل على المسكن ونتزوج فيه".

 

وأخرى: كان بيعاملنى معاملة الساقطات

بهذه الكلمات اعترفت "منى.ع"،  صاحبة20 عاما ربة منزل، بقتل زوجها "محمود.ر.م"، 19سنة، سائق وهي تقول "اتجوزته من 3 شهور وطلع عنده عجز جنسى وما بيعرفش يعمل علاقة وحياتى معاه كانت عذاب وكان بيعاملنى معاملة الساقطات.

 

طباخ عائد من أوروبا يقتل زوجته

وشهدت قرية الطيرية التابعة لمركز الدلنجات بالبحيرة جريمة قتل بشعة، إذ ذبح طباخ زوجته لشكه فى سلوكها، قبل أن تثبت التحريات أن السبب معايرته بضعفه الجنسى، وتبين من الفحص قيام "م. إ. ح" طبّاخ بإحدى الدول الأوروبية، ومقيم مركز الدلنجات، بذبح زوجته "ر. ش. ح" 27 سنة بمنزل عائلتها بقرية الطيرية.

 

وتوصلت جهود فريق البحث إلى معايرة المجنى عليها المتهم بضعف قدرته الجنسية، وأضافت التحريات أن المتهم يعمل "شيف" بإنجلترا وحدثت مشادة كلامية بينهما، تطورت للتشابك بالأيدى وتبادل الاتهامات، فعايرته الزوجة بضعفه الجنسى، وتركت المنزل وذهبت إلى منزل والدها، فيما اتهمها الزوج بأنها على علاقة بأحد الأشخاص، فتطور الأمر بينهما إلى أن عقد المتهم العزم وبيت النية على التخلص من زوجته، فحمل سكينا وذهب إلى منزل والدها، وما أن شاهدها حتى ذبحها بطريقة وحشية أمام أهلها وفر هاربًا.

أهم الاخبار