رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصدر أمني يكشف تفاصيل انتحار محتجز داخل قسم شرطة التجمع

 انتحار محتجز داخل
انتحار محتجز داخل قسم

كتب- ياسر ابراهيم ومحمد التهامي:

 

كشف مصدر أمني تفاصيل معاينة نيابة القاهرة الجديدة، لغرفة حجز مباحث قسم شرطة التجمع الأول، في واقعة انتحار مسجل سرقات، داخل وحدة المباحث، عقب إلقاء القبض عليه، وتبين أن المتهم خلع ملابسه الداخلية "فانلة بيضاء" وربطها في "جنش حديد" في الغرفة وشنق نفسه، أثناء أعداد ضباط المباحث محضر إلقاء القبض عليه، لاستكمال مناقشته.

وأكد المصدر أن النيابة برئاسة المستشار محمد سلامة، استكملت الاستماع لأقوال ضباط وحدة مباحث القسم، حول الواقعة، والذين أيدوا ما جاء بمعاينة النيابة.

كان رجال المباحث، بقيادة المقدم تامر عبدالشافي رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، والنقيب عبدالرحمن جاد معاون المباحث، قد تمكنوا من تحديد هوية ومكان المتهم المسئول عن عدة بلاغات بسرقة فيلل وشقق في دائرة

القسم، وتوجهوا بقوة والقي القبض على المتهم، وعقب اقتياده إلى وحدة مباحث القسم لتحرير مذكرة بضبطه واستكمال مناقشته، فوجئوا به جثة هامدة معلقا في سقف غرفة احتجازه.

وكشف المصدر الأمني أن المتهم يدعى أحمد سيد، 30 عاما مقيم بالزيتون، وأنه مطلوب ضبطه وإحضاره في المحضر رقم 3940/2018 جنح التجمع الأول سرقة فيلات بمنطقة الرحاب.

وحال تواجده بالقسم على ذمة عرضه على النيابة العامة قام بشنق نفسه خوفا من الفضيحة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.