رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأمن والحاوى يطاردون كوبرا بنى مزار

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أثارت اعترافات حمدى محمد فؤاد قاتل بناته الثلاث في بني مزار بشأن حرقه لكوبرا واحدة من الاثنتين وهروب الأخرى في الزراعات المجاورة لترعة الإبراهيمية ببنى مزار رعب الأهالي الذين أصابهم حالة من الفزع خوفا من لدغ الكوبرا أحدًا من المزارعين أو الأطفال .

وقدم الأهالي بلاغات لمأمور شرطة بنى مزار بضرورة العثور على الكوبرا الثانية الهاربة خشية قيامها بلدغ أشخاص آخرين وعلى الفور كلف العقيد عصام الخضرى مفتش مباحث المنطقة الشمالية العقيد عصام أبو الفضل رئيس مباحث المركز والمقدم كامل فراج وباقى ضباط الصف والجنود بسرعة ضبط الكوبرا الهاربة مستعينين بحاوى لسرعة العثور عليها .
وما تزال أعمال البحث عن الكوبرا جارية على قدم وساق لطمأنة أهالى بنى مزار  .

يشار الى ان قاتل بناته كان قد اعترف بأنه اشترى ثعبانين كوبرا من السيده عائشة بالقاهرة لقتل بناته الثلاث هند 7 سنوات وفاطمة 3 سنوات وصابرين 5 سنوات بثعبانين كوبرا لشكه فى سلوك زوجته الأولى .

كان والد البنات الثلاث قد أدعى فى بلاغة بمحضر شرطة المركز بأنه فوجئ بوفاة بناته دون حدوث أى آثار عنف على أجسادهم  وإنه

وجدهم جثتهن ملقاة واتجهت أنظار النيابة العامة نحو زوجته الثانية وتدعى كاملة شعبان عبد الفتاح 27 سنة ربة منزل لكنها أقرت فى أقوالها فى تحقيقات الشرطة والنيابة أنها فوجئت عند دخولها غرفة نومهم بوفاتهم ورجحت أن يكون قد لدغهم ثعبان وبعد تضييق الخناق على الزوج اعترف الأب بشرائه ثعبانين كوبرا من القاهرة ووضعهم فى فراش بناته الثلاث أثناء نومهم حتى تأكد من موتهم لشكه فى نسبهم له لتأكده من سوء سلوك زوجته التي طلقها منذ عام ونصف عام.
وجاء في تقرير الطب الشرعى ان وفاة البنات الثلاث جاء نتيجة جلطة دموية بعد تسممهم.

أقرا أيضًا:

فيديو.جيران قاتل بناته: "الزوجة شريكة"

قاتل بناته: أمى وزوجتى سيئتا السمعة

قاتل بناته: أنا ضحية زوجة خاطئة