رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ذبحت سلفتها لتعسرها ماديًا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب- علي الشريف

 

امرأة ضالة قامت بذبح زوجة شقيق زوجها، عندما خرجت من منزلها بمحافظة بني سويف وتوجهت لمنطقة 15 مايو لزيارة الضحية وشقيق زوجها، وأثناء تواجدها داخل الشقة، وعدم تواجد شقيق زوجها، طلبت من المجني عليها إعداد كوب شاي لها، وعندما توجهت المجنى عليها إلى المطبخ لإعداد الشاى توجهت خلفها واستلت سكينة وطعنتها عدة طعنات بمنطقتي البطن والظهر ثم ذبحتها.

بدأت القصة؛ حين وقعت المتهمة في حالة مادية سيئة بسبب زفاف نجلتها، ومع اقتراب موعد زفاف نجلتها وعدم حل الأزمة الأمر الذي دفعها للتفكير في أفكار شيطانية، وسرعان ما استسلمت له.

بدأت المتهمة في تخطيط جريمتها، والترتيب لها بمنتهي الدهاء والدقة، ثم قررت الخروج من المنزل لزيارة المجني عليها، ظلت مستمرة في طريقها ولم تتردد لحظة أصبحت تفكر في تنفيذها،  ثم وصلت لمنزل الضحية ولم يتوقع أحد أن قتلها سيصبح على يدي "سِلفتها"، وبعد ساعات قليلة جاءت اللحظة التي تنفذ فيها خطتها.

تأكدت المتهمة أن الأسرة خارج المنزل في تلك اللحظة ثم طلبت منها إحضار كوب ماء، ومن هنا تسللت من خلفها حتى وصلت للمطبخ وأمسكت سلاحا أبيض"سكينة" وطعنتها عدة طعنات حادة في بطنها ثم قامت بذبحها.

وعندما تأكدت أن المجني عليها لفظت

أنفاسها الأخيرة قامت بسرقتة مبلغ مالي ومشغولاتها الذهبية، ثم فرت هاربة بعدما ألهمها شيطانها أنها في أمان .

وعند رجوع زوجها "أحمد سعيد" من العمل وجد زوجته غارقة في دمائها وعلى الفور قام بتقديم بلاغ لقسم شرطة 15 مايو.

وانتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وجود جثة ربة منزل تبلغ من العمر 60 عاما مسجاة على الأرض، وترتدي جميع ملابسها، وعليها آثار جرح قطعى في الرقبة، مع وجود بعض التلفيات داخل الشقة، وفقدان كمية من المشغولات الذهبية والأموال من غرفة نوم المجني عليها.

وكشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة شقيق زوجها، وذلك لمرورها بضائقة مالية فخططت لسرقتها لتتمكن من تجهيز حفل زفاف نجلتها.

وبتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق.