رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خلافات زوجية قادته للجنون.. حداد يحرق زوجته وأهلها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب:أحمد البحراوي

 

 في سعيه للحفاظ على بيته واسرته، حتي لا يتشرد أولاده  بين أب وأم مطلقين حاول الحداد أن يتخلص من كل المشاكل التي فرقت بينه وبين زوجته ، هذا هو حال "رمضان" 38 عام، احتار في أمره لكثرة المشاكل بينه وبين زوجته، لجأ للكثيرين للتوسط وحل المشاكل وبدون فائدة، وبعدما يئس لم يجد حلا سوى المواجهة المباشرة مع الزوجة واهلها،  فتوجه إلى شقة شقيقة زوجته لحل الخلافات التي بينه وبين  زوجته .

 

وبعد محادثات طويلة ولهجة من الغلظة والعناد والتكبر أصاب أهل الزوجة، امام إصرار الزوج التمسك بزوجته وعدم تدمير بيته، فقد الحداد رباطة جأشه، ودخل معهم في مشادة كلامية قام على إثرها بالانصراف.

 

  لعب الشيطان بعقله واستغل ثورته،وهداه إلى إشعال النيران في زوجته وأهلها، ليعود مرة أخرى  وبحوزته جركن بنزين، ويقف أمام باب الشقة صارخًا عليهم ليخرجوا وما أن فقد الأمل في خروجهم ، حتى بإشعال النيران في باب الشقة ليجبرهم علي الخروج ، ومع تعالي ألسنة اللهب وقرب تهاوي الباب حاول أهالي الزوجة الفرار لكن الحداد عجالهم بالقاء البنزين في صالة البيت ليتسبب في حريق الشقة من الداخل.

 

ولم يكتف رمضان بل وقف أمام الشقة يشاهدهم يشتعلوا، لعل النار بداخله قد تنطفئ باشتعالهم وبعدها فر هاربًا، ليترك خلفه "محمد " 36 سنة، عامل رخام، مالك الشقة وزوج شقيقة  زوجة المتهم ،مصابا بحروق متفرقة بالجسم، "سهير" 32 سنة، ربة منزل شقيقة زوجة المتهم ، مصابة بكسر بالفقرة القطنية الأول والحوض، "محمد " 60 سنة، بالمعاش والد زوجة المتهم ، توفى إثر إصابته بحروق متفرقة بالجسم، ووالدتها "هدى " 52 سنة، ربة منزل، مصابة بحروق بالقدمين، ونجله "على " 8 سنوات،  مصابا بحروق بالقدمين .

 

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث

قسم شرطة المعادى، بلاغا من شرطة النجدة بنشوب حريق بشقة بمنطقة كوتسيكا، وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق وإخماده بسيارتين إطفاء .

ومن خلال التحريات تبين أن العقار مكون من 3 طوابق، ونشب الحريق بشقة بالطابق الأول، مما أدى لاحتراق محتويات الصالة بالكامل وإصابة قاطنيها،أن من إشعال النار رمضان 38 عاما يعمل حدادا بعد مشادة كلامية مع زوجته "سحر"30 عاما وأهلها .

وبالفحص تم التقابل مع "سحر م أ" 30 سنة، ربة منزل، شقيقة المصابة الثانية، والتى قررت بأنها أثناء تواجدها صحبة والديها بشقة شقيقتها فوجئت بحضور زوجها "رمضان ق ع" 38 سنة، حداد كريتال، لحل خلافات زوجية قائمة بينهما وأثناء ذلك حدثت بينهم مشادة كلامية قام على أثرها الأخير بالانصراف وعاد مرة أخرى وبحوزته جركن بداخله سائل البنزين وسكب كمية منه على باب الشقة وأضرم النيران به وأثناء محاولة المصابين فتح الباب قام بسكب كمية أخرى بالصالة محدثًا التلفيات والإصابات المشار إليها والتى أودت بحياة الثالث، وفر هاربًا.

وعلى الفور تم إعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التى يتردد عليها المتهم، وضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.