رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأة من نار.. اختلفت مع زوجها فأحرقت أملاكه

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت - دعاء العزيزي

إذا ملأ الحقد والغضب قلب امرأة، لم تهدأ نيرانها ويصبح كيدها كفيلا بإشعال هذه النيران فيما حولها، وحتى وإن كان أقرب الناس إليها.

 

تزوجت "أمانى" من شاب ميسور الحال، وعاشت معه بمنزل أهله فى إحدى قري بنى سويف، وكعادتها الحياة فى بيت العائلة لاتخلو من المشاكل، فالكثير منها نتيجة تدخل الأهل بين الزوجين، مر على زواجهما سنوات قليلة كانت الخلافات بينهما سمتها بسبب خواء عقلها.

 

وفى يوم حدثت مشادة كلامية بينهما وتشاجرا، نهرها زوجها بشدة،  ، ثم تركها وذهب للعمل، وتخيل أن عندما يعود من العمل ستهدأ الأمور، ولكنه عاد المنزل وجدها تركته وذهبت لبيت أهلها.

 

جلست "أمانى" تفكر فى الانتقام من زوجها، حتى أهداها كيدها الى إشعال النيران، بالأرض ملك والد زوجها، أحضرت كمية من الكيروسين، وملأت الأرض بها ثم اشعلت النيران، والتى التهمت الزرع وجذوع النخيل والبوص واحتراق ماكينة

الرى.

 

بدأت تفاصيل الواقعة عندما انتقل العميد محمد ضبش، مدير البحث الجنائى، إلى قرية طوة، التابعة لمركز ببا، لمتابعة الحريق الذى اشتعل فى "حظيرة مواشى"، وقامت قوات الحماية المدنية بالسيطرة على الحريق.

 

وتبين نشوب الحريق بالحظيرة الخاصة بالمواشى على مساحة 40 متراً تقع داخل قطعة أرض فضاء ملك المدعو سعيد رياض عطوة، 76 سنة، وتبين أن الحظيرة خالية من المواشى، ولم يتسبب الحريق فى أى خسائر فى الأرواح أو إصابات، واتهم صاحب حظيرة المواشى زوجة نجله «ا. ط. ع»، 34 سنة، بإشعال الحريق بسبب خلافات بين نجله وزوجته.