رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إحالة أوراق 3 متهمين بالمنوفية إلى مفتى الجمهورية

بوابة الوفد الإلكترونية

قضت محكمة جنايات شبين الكوم اليوم "الثلاثاء" بإحالة أوراق ثلاثة متهمين إلي فضيلة المفتي لقيامهم بقتل أربعة أشخاص بينهم سيدة بطلقات نارية في مشاجرة بقرية "شما" مركز أشمون بمحافظة المنوفية .

ترجع وقائع القضية إلى شهر يوليو الماضى، عندما تلقي مدير أمن المنوفية اللواء شريف البكباشى إخطارا من مأمور مركز أشمون بنشوب مشاجرة بين مسعود أبو حريرة، وشقيقه سامح (طرف أول)، ومحمد مرزوق قناوى (طرف ثانى) أطلق فيها الطرف الأول النيران على الطرف الثانى الذى لقى مصرعه فى الحال بسبب الخلاف علي تجارة المخدرات .
وبعد تشييع جنازته أشعل بعض أفراد عائلة "قناوى" النيران فى منازل عائلة "أبوحريرة" إنتقاما لمقتل إبنهم، ودارت معركة بين الطرفين

أسفرت عن مصرع 4 أشخاص، وإصابة 6أشخاص بطلقات نارية، بالإضافة لإختناق 6 أفراد من الأمن المركزى، وتم إرسال قوات الأمن المركزى، والشرطة العسكرية، والحماية المدنية وتم السيطرة على الموقف .
وتبين من التحريات أن الجناة هم: أحمد عبد الهادي عبد الشافي، وحسين محمد عبد الجواد، وعماد يسري أبو حطب حيث تمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض علي المتهمين الأول والثاني وتولت النيابة التحقيق التي احالتهما إلي محكمة الجنايات فأصدرت حكمها السابق.