رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الزوجة الخائنة والعشيق يمثلان جريمة الفجر أمام النيابة

زوجة تقتل زوها بمساعدة
زوجة تقتل زوها بمساعدة عشيقها

كتب - أسماء خالد ومحمد علام:

 

انتقل فريق من النيابة العامة بجنوب الجيزة، اليوم الاثنين، إلى مسرح جريمة قتل زوج على يد زوجته الثانية وعشيقها بمنطقة الجيزة، واصطحبت النيابة المتهمين لتمثيل الجريمة تحت حراسة مشددة.

 

وكشفت التحقيقات أن المتهمين تخلصا من الضحية بـ 20 طعنة، وألقيا بجثته تحت كوبري بمنطقة القضبجي، بالمنيب.

 

واعترفت المتهمة أنها دخلت فى علاقة محرمة مع السائق منذ 6 أشهر بسبب خلافاتها المتعددة مع الزوج وإهماله لها لانشغاله بزوجته الأولى، وأصبحت فريسة سهلة للعشيق الذى نصب فخًا لها وخدعها باسم الحب حتى نهش لحمها وغاصا سويا فى الحرام.

 

وأكدت المتهمة أنها ملت من حياتها مع الزوج بعدما تكررت الخلافات بينهما، فاتفقت مع عشيقها على ضرورة التخلص منه، وخططا سويًا للجريمة، وبعدما تأكدت أن الزوج خلد للنوم حضر عشيقها فجرًا، واستكمل جريمته على فراش الزوجية وسدد للمجني عليه 20 طعنة قوية بمختلف أنحاء الجسد حتى لفظ أنفاسه الأخيرة أمام أعين الزوجة الخائنة.

 

واعترف المتهم بجريمته وأشار أنه حضر

للمنزل مستقلا تروسيكل، وأنه بعد الانتهاء، من الجريمة، حمل الجثة ووضعها على التروسيكل وألقي بها فى ظلمات الليل، أسفل كوبرى بمنطقة القضبجى، بالمنيب وفر هاربًا، وتعمد أنه لم يكن بحوزته أية أوراق تدل على هويته لصعوبة التعرف على الجثة وتضليل رجال المباحث.

 

يذكر أن قاضي المعارضات، جدد حبس المتهمين 15 يومًا على ذمة التحقيقات، وطلبت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليه.

 

وكشفت مناظرة النيابة لجثة المجنى عليه، أنه في العقد الرابع من العمر، ومصاب بعدة طعنات متفرقة فى جسده، بلغت 20 طعنة، بالإضافة إلى إصابته بسحجات بالوجه والرأس نتيجة الاعتداء عليه بالضرب قبل التخلص منه بقتله.