رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة لمحكمة الأسرة: جوزي بيجبرني على فعل الحرام

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

مريم فتاة جميلة تعرفت على زوجها عن طريق إحدى قريباتها التى رشحته لها الشاب من أسرة ميسورة يمتلك معرض لبيع الاثاث تعرفت عليه لفترة بسيطه وعندما ارتاحت إليه تقدم لطلب يدها وافقت الأسرة على الفور خاصه انه يملك مشروع ولديه دخل ثابت تمت الخطوبه في حفل صغير جدآ.

 

بدأت الفتاة فى إعداد عش الزوجيه لم تجد الوقت الكافى لتتعرف على زوجها جيدا ولم تفكر فى اكتشاف الحقيقه خاصه وانه ظهر امامها بالوجه الملائكى الطيب المتدين وبعد عدة أشهر تم الزفاف فى حفل كان حديث العائلتين ،انتهت مراسم الفرح وانتقل العروسين الى بيتهما الصغير لتفاجئ الزوجه بطلبات غريبه لم تتوقعها من زوجها .

 

شعرت الفتاة بالخوف من زوجها بالرغم من أنها على عدم درايه كافيه بالدين الا أنها كانت تعلم أن طلباته محاطه بالريبه .

 

عرفت الخلافات سريعا طريقها إلى بيتها الصغير لكنها فشلت فى منعها وقررت اللجوء إلى الشيوخ للتأكد من صحه ظنونها .

 

بالفعل أكدوا لها أن طلبات زوجها محرمه وطالبونى باحضارة للتحدث اليه واعادته عن تلك الطرق المحرمه لكنها خافت إخبارة خوفا من أن يفتك بها .

الزوجه شعرت بالنفور من زوجها وبدأت فى الابتعاد عنه فكانت تشغل نفسها باى امور منزليه أثناء وجودة معها خوفا منه ومن طلباته ..كانت تصاب بالرعشه وتصبب العرق كلما حاول لمس جسدها .

تمنت الفتاة أن تشعر حياة عاديه مثل باقى قريناتها إلا أن زوجها لم يمهلها تلك اللحظات .

فى أحد الأيام طلب زوجها أن تتوجه إلى

إحدى مراكز التجميل لترسم الحنه عل جسدها لكنها رفضت فلم يكن منه إلا أن تعدى عليها بالضرب المبرح.

لقنها علقه ساخنه بسبب رفضها طاعته لم تتحمل الأمر سريعا توجهت إلى منزل أسرتها لتشتكى حالها عندما علم والدها بما تتعرض له على مدار خمسه أشهر هم عمر زواجها رفض تلك التصرفات ..اتصل على زوجها على الفور طلب منه الحضور إليه للتحدث معه ووضع حدود لتلك التصرفات لكنه رفض الحضور وأكد له أنه سيتزوج على ابنته وسيتركها مثل البيت الوقف.

 

شعر الاب أن ابنته فى خطر وان طلاقها من تلك الشاب ضرورة خاصه أنه يرفض التفاهم أو تقريب وجهات النظر بينهما ...توجه إلى غرفه ابنته تحدث اليها فى هدوء اخبارها بتفاصيل المكالمه بينها وبين زوجها انهارت الفتاة ودخلت فى نوبه بكاء طلبت من والدها الوقوف بجوارها .

فى اليوم التالى توجهت إلى محكمه الأسرة بمصر الجديدة وقامت برفع دعوى خلع ضده وحملت الدعوى رقم 2490 لسنة 2018 ومازالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.