رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النيابة تطلب سرعة تحريات حول شخصين انتحلا صفة موظفين بحي مدينة نصر

بوابة الوفد الإلكترونية

كتبت- إيمان سعد:

 

أمرت نيابة مدينة نصر أول برئاسة أحمد لبيب، بسرعة تحريات الأجهزة الأمنية تحريات  حول قيام موظف مفصول ومسجل بانتحال صفة مساعد رئيس حى مدينة نصر.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقي رئيس مباحث، بلاغا من "حسن ص"، 30 سنة، صاحب كشك في دائرة قسم شرطة مدينة نصر أول، و"سمير ف"، 34 سنة، صاحب كشك، بحضور مجهولين أدليا بأوصافهما التقريبية" يحمل أحدهما جهاز لاسلكي ادعيا أنهما مساعدان رئيس حي شرق مدينة نصر وتحصلا من كل منهما على مبلغ مالي 500 جنيه مقابل عدم اتخاذ إجراء قانوني حيال المخالفات بالأكشاك ملكهما.

وعقب ذلك بتاريخ لاحق، ورد اتصال تليفوني من "أكرم م"، 46 سنة، المدير المسئول عن سوبر ماركت شهير بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول مفاده حضور شخصين تنطبق أوصافهما مع المتهمين ادعيا أنهما مساعدان رئيس حي شرق مدينة نصر إلا أنه ارتاب فى أمرهما وتمكن من ضبط أحدهما بينما فر الثاني هاربا.

وبالانتقال أمكن ضبطه وتبين أنه يدعى "ضابط ع:، 46

سنة، موظف سابق بحى البساتين " مفصول منذ عام 2012م "والمطلوب التنفيذ عليه فى قضيتين (تبديد) بإجمالي حبس 3 سنوات و6 شهور وبحوزته جهاز لاسلكي، كارنيه صادر من محافظة القاهرة "حي البساتين"، مبلغ مالي 1170 جنيها.

وبمواجهته اعترف بارتكاب الوقائع المشار إليها باستخدام المضبوطات حوزته بالاشتراك مع المتهم الهارب ويدعي خالد محمد على وشهرته "عصمت أبو ستيت" والمقيم بير أم سلطان بجوار شركة شحاتة للأسمنت ـ دائرة قسم شرطة دار السلام، وأضاف أن المبلغ المالي المضبوط بحوزته من متحصلات نشاطه المؤثم.

وباستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على المتهم واتهموه والهارب بالنصب عليهم، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.