عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط نصاب استولى على ربع مليون جنيه من الشباب

بوابة الوفد الإلكترونية

نجح مدير شركة خاصة لإلحاق العمالة للخارج فى النصب على أكثر من 50 مواطنا والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بلغت قيمتها "ربع مليون جنيه" عقب زعمه القدرة على تسفير الشباب  للخارج وهو ما دفع عددا كبيرا للتوجه للحصول على عقود عمل، الا انهم فوجئوا بمماطلة صاحب الشركة فى تسليمهم عقود العمل ثم أغلق الشركة وفرا هاربا بعد تجميع مبالغ مالية كبيرة.

وحرر عدد كبير من المواطنين محاضر بتعريضهم للنصب واحيلت المحاضر الى المستشار هانى سالم محامى عام اول نيابات استئناف غرب الاسكندرية .
كان العميد محمد هندى وكيل مباحث غرب الاسكندرية قد تلقى اخطارا من العميد ابراهيم عبد العاطى مامور قسم شرطة الدخيلة بتلقى عدة بلاغات من المواطنين تفيد تعرضهم للنصب والاستيلاء على اموالهم .
وكشفت التحقيقات التى باشرها المستشار عبد الجليل حماد رئيس  نيابة غرب الكلية قيام " ازهيرى . ا " 43

سنة مدير شركة لالحاق العمالة اقاما مقرا له بمنطقة الدخيلة غرب الاسكندرية ثم قام بالاعلان عن طريق احدى الجرائد بقدرته على  تسفير الشباب للعمل بالخارج مقابل مبلغ مالى 10 الاف جنية عن كل عقد عمل وعقب قيامهم بسداد الاموال فؤجئ بقيام صاحب الشركة باغلاق الشركة وفر هاربا .
وتبين من تحريات المباحث ان المتهم محكوم عليه فى عدد 8 قضايا تبديد ونصب وشيك تم عمل كمين للمتهم القى القبض عليه وبمواجهته اعترف بالتهم الموجهة إليه.
امر رئيس النيابة بحبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيق وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.