رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مداخلة هاتفية تسقط ضابط شرطة مزيف بالجيزة

صورة الظابط المزيف
صورة الظابط المزيف

كتب -أحمد شرباش ومحمد علام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، فى ضبط نصاب انتحل صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين، وبالكشف الجنائى  أتضح أنه محكوم عليه بالسجن المؤبد فى قضية تزوير، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم.

البداية كانت مع عرض مقدم أحد البرامج التليفزيونية صورة ضوئية لكارنيه شرطة لشخص اتهمه متصل بنشر أخبار كاذبة عن أسرته بعدد من المواقع الإلكترونية وينتحل صفة العديد من الشخصيات ولديه بطاقات شخصية مزورة.

الدباية كانت مع تلقى مقدم أحد البرامج التليفزيونية بقناة فضائية إتصالا من أحد المواطنين يدعى "محيى .ت"، من قاطنى محافظة الإسكندرية أكد قيام "محمود.ع.م"، مُقيم بدائرة قسم شرطة الموسكى بالقاهرة - بنشر أخبار كاذبة عن أسرته بعدد من المواقع الإلكترونية وأنه ينتحل صفة العديد من الشخصيات ولديه بطاقات شخصية مزورة من بينها كارنيه لأحد ضباط الشرطة باسم محمود جمال  حيث قام مُقدم البرنامج بعرض صورة

ضوئية لكارنية الشرطة المُشار إليه.

وبجمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود قطاع الأمن العام بالتنسيق مع الإدارة العامة لمباحث الجيزة إلى تحديد شخصيته وضبطه وتبين أنه يدعى "محمود. ش"، 33 سنة، عاطل مُقيم بأوسيم، سبق اتهامه في 3 قضايا "أموال عامة" ومطلوب التنفيذ عليه فى قضية "تزوير" ومحكوم عليه فيها بالسجن المؤبد.

وتبين أن المتهم استأجر شقة بالهرم، وأمكن ضبطه وبحوزته صورة ضوئية لكارنية ضابط شرطة برتبة نقيب بإسم محمود عبداللاه، شهادة وفاة باسمه، و8 صور ضوئية لبطاقات بعض المواطنين من محافظات الصعيد. تحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.