رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

امرأة شيطانة تذبح زوجة شقيقها وتحرقها

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب-محمد التهامي

تجردت ربة منزل من كل معاني الآدمية، وتلفحت بعباءة الشيطان وذبحت زوجة شقيقها من أجل سرقتها، لم تكتفِ بذلك بل واصلت بشاعة جريمتها وفتحت غاز البوتاجاز من أجل حرق المجني عليها وإخفاء معالم جريمتها .

شهدت تفاصيل تلك الواقعة منطقة 15 مايو ..كانت زينب المجني صاحبة الـ٦٢ عاما تعيش بمفردها مع زوجها ، كانت تتردد على زيارتها باستمرار شقيقة زوجها التي ائتمنتها علي بيتها وأسرارها .

ولكن شقيقة زوجها لم تكن كفئا لهذه الأمانة بل طغى الطمع عليها وأقنعها شيطانها بسرقة المجني عليها ..لم تترد الجانية لخطة تتذكر فيها مدى عطف وإحسان زوجة شقيها عليها بل راحت تدبر في طريق تسرق من خلالها أموال المسنة، وبالفعل توجهت الجانية إلى شقة الضحية بعدما تأكدت خلوها من أي أحد وعندنا طرقت الباب استقبلتها زينب بمل ترحاب " تفضلي اتاخرتي ليه ..البيت بيتك" ،لم تشفع تلك الكلمات لدى قلب الأخيرة لكي تعود الي صوابها وتتوقف عما تنتوي فعله.

ولكن خيم على عقلها شيطانا وتسللت إلى المطبخ بحجة إعداد كوب شاي، وفي تلك اللحظة استلت سكينا وغافلت زوجة شقيقها وسددت لها عدة طعنات نافذة بالصدر وأحدثت جرحا ذبحيا بالرقبة وأردتها قتيلة، واستولت على مجوهراتها وأموالها وفرة هاربة وتركتها غارقة في دمائها.

تكشفت تلك الجریمة بتلقى رجال مباحث قسم شرطة 15 مایو، بلاغا من شرطة النجدة، بوجود قتيلة بشقة كائنة بالطابق الثاني بأحد العقارات، وبالانتقال والفحص وجدت جثة "زينب ع ا" 62 سنة، ربة منزل، مسجاة على ظھرھا بأرضیة غرفة النوم ترتدي ملابسھا كاملة وبھا إصابات ( جرح قطعي بالرقبة من

الأمام للخلف).

وقرر زوحها بأنه حال عودته من عملھ اكتشف مقتل زوجته، وسرقة مبلغ 43 ألف جنیه ومشغولات الذھبیة عبارة عن ( 2 غویشة ، 2 خاتم) و2 ھاتف محمول من داخل دولاب غرفة النوم، وأضاف أنه فور وصوله لمحل الواقعة تلاحظ له وجود رائحة غاز منتشرة بالمكان وتبین فتح مفاتیح موقد الغاز بمطبخ الشقة ونفى علمه بملابسات وفاتھا، ولم یتھم أو یشتبه في أحد بإرتكاب الواقعة .

ومن خلال التحریات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة "سماح " 45 سنة، ربة منزل، زوجة شقیق المجنى علیھا، وعقب تقنین الإجراءات تم ضبطھا.

و اعترفت بارتكاب الواقعة، وأضافت بأنھا نظراً لمرورھا بضائقة مالیة وكثرة مدیونیاتھا وعلمھا بحیازة المجني علیھا لمبالغ مالیة ومشغولات ذھبیة إبان الإقامة طرفھا بمحل سكنھا، فاختمرت فى ذھنھا فكرة قتلھا والاستیلاء على ما بحوزتھا من مبالغ مالیة ومشغولات ذھبیة.

واضافت المتھمة انه وفي سبیل ذلك ارتكبت جريمتها . وتم ايداع المتهمة خلف القضبان عقب قرار النيابة بحبسها 4ايام تمهيدا لإحالتها الي المحاكمة لكي تنال جزاء فعلتها.