مندوب مبيعات وسائق يحاولان سرقة شقة بأكتوبر

حوادث

الثلاثاء, 17 أبريل 2012 07:29
مندوب مبيعات وسائق يحاولان سرقة شقة بأكتوبرصورة أرشيفية
كتبت - امنيه ابراهيم:

استغل مندوب مبيعات وسائق غياب اسره عن شقتها باكتوبر وقاما باقتحام الشقه عن طريق مفتاح مصطنع لسرقتها لكن لسوء حظهما سمعهما موظف بشركه الرشيدى للحلويات وتمكن من القبض عليهم بمساعده الاهالى .

وكان اللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزه قد اخطر بورود بلاغا من قسم شرطه اول اكتوبر يفيد بضبط لصان بالعقار رقم 53 شارع المشير احمد اسماعيل ،وعلى الفور انتقل الى مكان الواقعه قوات من رجال المباحث

بقياده رئيس مباحث اكتوبروبالفحص تم التقابل مع كمال محمد عثمان 54 عاما موظف بشركه الرشيدى للحلويات وافاد انه حال نزوله من شقته سمع اصوات صادره من داخل شقه رقم3 بالعقار ولعلمه ان اصحاب الشقه غير متواجدين بالشقه وذلك لسفرهم خارج القاهره لقضاء اجازه شم النسيم ،فاستغاث بالاهالى وحاولوا ضبطهم .

وتبين ان المتهمين هما محدى صديق

42 عاما مندوب مبيعات والسابق اتهامه فى 52 قضيه واحمد حسين 31 عاما سائق والهارب م تنفيذ 7 قضايا متبين اصابته برش خرطوش بالذراع الايمن والفخد الايمن .

وبمواجهتهما ايدا ما نسب اليهما واعترف بدخول الشقه عن طريق مفتاح مصطنع واقرا بالاحكام الصادره ضدهما ،كما تم سؤال المبلغ عن سبب اصابه المتهم الثانى افاد انه اثناء ملاحقتهما للمتهمان قام عدد من الاشخاص باطلاق اعيرة ناريه اتجاههما ولم يتمكن من تحديد المتسبب فى اصابه المتهم الثانى.
تم تحرير محضر بالواقعه وتكليف المباحث بمناقشتهما للوقوف على ابعاد نشاطهم الاجرامى واخطرت النيابه للتحقيق.
 

أهم الاخبار