رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

علاقات مراهقة محرمة تضع فتاة وشقيقها فى ورطة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب - أحمد البحراوي

فتاة غرها الكلام المعسول، والوعود بالحب والزواج، بعدما اثرت قصص الحب علي عقلها، ففتحت ابواب قلبها امام اي مار يلقي بعض الكلمات عاطفية، حيث وقعت طالبة تبلغ من العمر 16 عام فريسة لشاب 17 عاما مريض وذو افكار شاذة، كان زميلها بإحدى مدارس اللغات بالمعادي.

بدأ الحب المحرم من نظرات من الشاب للفتاة، ثم تطور الأمر إلى لقاء فأحاديث على أحدى مواقع "فيس بوك"، ثم وقعت في شباك حبه بعدما وجدت عنده كلمات الحب والغرام، ورأت فيه فارس الاحلام الذي سياتي علي حصان أبيض ويأخذها الي جنتهما، كانت تحتاج إلي من يملئ الفراغ العاطفي ويكون السند لها، ظلت تبحث عن هذا الحبيب التي يشعرها بالراحة.

تحت اسم الحب بدأت البنت ترسل لحبيبها صورخاصة، لتؤكد له مدي ثقتها فيه حتي وصل الأمر لصورعارية، وباسم الحب الكاذب تطورت العلاقة إلي معاشرة الأزواج، فساعدت صديقها على الحضور للمنزل فى غياب الأسرة، وذلك باستغلال ذهاب أسرتها لزيارة جدتها وادعائها بانشغالها بالدروس الخصوصية.

وأقامت علاقة الجنسية معه داخل منزلها، حتي أصبح الأمر عادة وحب للرزيلة، الشاب هداه شيطانه إلى أن يوسوس إلى فتاته لتقيم علاقة مع شقيقها الأصغر، صاحب الـ 13 سنة، حتى يفضحهما إذا قررت الانفصال، بل طلب منها تصوير نفسها مع شقيقها أثناء ممارسة الرزيلة.

غار الشقيق على اخته فطلب منها عدم التواصل مع هذا الشاب مرة أخرى، وعندما أخبرت الفتاة عشيقها بذلك قال لها "سيبك منه أنا هظبطه"، وقام بنشر الفيديوهات الجنسية التى تجمع الطفل وشقيقته، والتي استغل الفتاة في

تصويرها على صفحات التواصل الاجتماعى، ثم أرسلها لأصدقاء شقيق الفتاة.

ومتي علم الطفل بهذه الفضيحة قرر ابلاغ امه، والتي اشتعلت نارًا وتشاجرت مع بنتها بعدما اكتشفت ان ثمرة جهدها ذهبت، وأن أبنتها جعلت كرمتهم وشرفهم بالارض، وسرعان ماوصل الامر للعشيق والذي اتفق مع البنت لكسر عين الأم، وأتفق مع البنت أن تلتقط صور وفيديوهات لأمها وهي بالحمام، ليكون كارت ضغط عليها للتتقبل الوضع المحرم، وبل ويجعلها من ضمن فرائسه، ولم تكن الأم ذات العقل الناضج أن تسقط لتفكيره الشاذ، فأخبرت زوجها الذي أبلاغ الشرطة .

وكشفت التحريات أن الفتاة كانت علي علاقة الجنسية مع صديقها ، من جانبها أنكرت الفتاة فى تحقيقات النيابة علاقتها بصديقها المتهم، وادعت تعرضها لأعمال السحر والشعوذة من قبل المتهم، حتى تم العثور على فيديو على هاتف الفتاة لعلاقة جنسية مع المتهم الرئيسى وصور لهما داخل شقتها.

وأكد والد المجنى عليها فى بلاغه عدم معرفة ابنته بالمتهم، الذى هددها بنشر صور فاضحة لها على صفحات التواصل الاجتماعى، وتحرر محضر بالواقعة.