عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

زوج في دعوى فسخ عقد زواج: «أمي ماتت أثناء فرحنا»

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت- أمنية إبراهيم:

 

«المشهد حفل زفاف سعيد بين أهالي العروسين.. يتناولون التهاني وسط أجواء من الفرحة والأغاني.. السعادة تطفو فوق قاعه الفرح.. فجأة تسقط سيدة أمام كوشة العروسين ليتحول حفل الزفاف إلى صراخ وعويل».. هكذا توفت والدة العريس في فرحه أمام الكوشة لتتجه جميع الأنظار إلى العروسة «وشها نحس».

 

في صباحية الشاب الثلاثيني قام بتوديع والدته إلى مثواها الأخير وسط دموع وصراخ، وفي الليل يبدأ العزاء ليتحول شهر العسل الى تلقى العزاء من الأقارب والأصدقاء .

 

بعد عدة أيام من تلك الحادثة يجلس الزوج على إحدى الكراسى التى كان يجلس فيها مع والدته الراحلة نظر فى هدوء تحسس مكان جلوسها دموعه تساقطت فى هدوء احتضن وسادة أمه كأنه يحاول شم رائحتها خلالها.

 

ظل على هذا الوضع طوال الليل شرد بذهنه كثيرا بدأ فى استعادة الكثير من المشاهد التى حدثت من يوم تعرفه على زوجته الحالية، حتى تذكر أول أيام الخطوبة عندما تم نقله إلى إحدى الأماكن البعيدة النائية، فأكد له أصدقائه أن خطيبته وشها وحش عليه بسبب نقله لكنه لم يهتم بكلامهم لأنه

لا يعتقد فى النحس وتلك الكلمات.

 

تذكر عندما دعته خطيبته أن ذاك إلى تناول العشاء مع أسرتها وأثناء سيرة صدمته سيارة ليصاب بكسر مضاعف ويمكث بمنزله شهرا كاملاً لتلقى العلاج .

 

تذكر الشاب عندما قررا حجز قاعه الفرح وأثناء تواجدهما داخلها اشتعلت النيران فيها ليهربا من وسط النيران ويقوم بحجز قاعه أخرى وأثناء زفافه تصاب والدته بهبوط فى الدورة الدموية وتسقط أمام كوشه العروسين جثه هامدة ليتحول أجمل أيام العمر الى اتعس يوم فى عمرة.

 

مع أول ضوء نهار في اليوم الجديد يخرج الشاب متوجها إلى محكمه الأسرة مطالبا بفسخ عقد الزواج بسبب نحس زوجته، وحتى الآن ما زالت المحكمة تنظر الدعوى والتي حملت رقم 2169 لسنة 2018 .