رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

تطور خطير فى حريق شركة البترول بالسويس

حوادث

الاثنين, 16 أبريل 2012 18:08
تطور خطير فى حريق شركة البترول بالسويس
السويس - عبدالله ضيف :

وقع تصعيد خطير فى حريق مستودعات شركة النصر للبترول بالسويس مساء اليوم الإثنين تمثل فى توسع نيران المستودع البترولى الذى لا تزال النيران مشتعلة فيه بصورة هائلة فجأة بعد أن كانت نيران المستودع قد وهنت منذ الصباح بما أوحى بإخماد الحريق اليوم.

وارتفعت ألسنة اللهب إلى عنان السماء وأحالت الليل نهارا وهدد توسع الحريق بامتداده إلى المستودعات الثلاثة الأخرى التى كانت النيران

فيها مشتعلة وتم إخمادها.
تم إخطار الجهات المعنية بالتطور الخطير وعلى الفور انتقل إلى مكان الحريق اللواء أركان حرب صدقى صبحى سيد قائد الجيش الثالث الميدانى واللواء محمد عبدالمنعم هاشم محافظ السويس واللواء عادل رفعت مدير أمن السويس كما حضر الشيخ حافظ سلامة قائد المقاومة الشعبية بالسويس.
وجار تباحث القيادات المعنية لتكثيف عمليات
الإطفاء لمنع امتداد الحريق إلى الثلاثة التى سبق إخمادها. وكشف التطور الجديد عن استمرار كارثة حريق شركة النصر للبترول وامتداده لليوم الرابع على التوالى غدا الثلاثاء.
وفوجئت القيادات المعنية عقب وصولها شركة النصر للبترول بوجود قناة الرحمة الفضائية داخل الشركة على بعد بضع أمتار من الحريق تقوم بتصوير تفاقم الحريق.
واحتدت معظم القيادات المعنية ضد دخول القناة الفضائية إلى الشركة وقيامها بتصوير الحريق على بعد عدة أمتار منه وتم منعها من استكمال التصوير وتجرى محاولات لسحب الشريط الذى قامت القناة الفضائية بتصويره.

أهم الاخبار