رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد خمسه شهور زواج.. سيدة تقيم دعوى خلع بسبب صوت التليفزيون

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتبت - أمنية إبراهيم:


فى كثير من الأحيان تكون أسباب الخلع من أغرب ما يكون ولم تتمكن مقدميها من التعايش معها مثل مها الفتاة العشرينية التي رفعت دعوى خلع من زوجها بسبب اصراره على رفع صوت التليفزيون ليلا أثناء نومهما كل ليله .

قصت الزوجة قصه زواجها والتى قررت إنهائها سريعًا قائلة.. تعرفت على زوجى فى إحدى الحفلات الخاصة باسرتي تبادلانا خلالها أرقام هواتفنا المحمولة، مضت عدة أشهر وقررنا الإرتباط .


وأضافت:"تقدم مثل أى شاب الى اسرتى التى وافقت بدورها على الزواج بالفعل تم الخطوبه فى حفل أسرى جدا وبعد عام تم الزفاف وانتقلت إلى بيت الزوجيه".


كانت ايامنا الاولى من اجمل أيام حياتى خاصه واننا سافرنا إلى إحدى المدن الساحلية التى قضينا فيها عدة أيام عقب عودتنا الى منزلنا الصغير بدأنا فى ترتيب الحياة حتى جاء فى إحدى الأيام يطلب منى وضع تليفزيون صغير فى غرفه نومنا وافقت دون تردد لم اكن أتخيل الكارثة التى ساعيشها كل يوم معه.


تصمت الزوجه فجأة عن الكلام تلتقط أنفاسها بعمق شديد ثم تستكمل كلامها قائلة منذ أن دخل التليفزيون الى غرفتنا تحولت حياتنا

إلى جحيم لا يطاق فزوجى كان يعشق رفع صوته الى أعلى درجه الأمر الذي تسبب فى عدم تمكنى من النوم خاصه واننى لم اتعود على تلك الأوضاع الغريبه تمردت واعلنت ثورة داخل البيت طالبت بخروج التلفزيون من غرفه النوم أو خفض صوته حتى اتمكن من الخلود فى النوم .


كل طلباتى لم تحظ باهتمام زوجى وظل الوضع كما هو لدرجه اننى تركت البيت له ومكثت عند اسرتى وخلال تلك المدة حضر الى ووعدنى بأن ينفذ جميع طلباتى، عدت الى منزل الزوجية لكن الأوضاع لم تتغير نهائيا بل زادت سوءا بعد أن قام بالاعتداء على بالضرب المبرح اصبت خلالها بشرخ فى ذراعى بعد تلك الحادث قررت خلعه لاتخلص من هذا الكابوس المزعج.