رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل وإصابة 6 فى مشاجرات بالقاهرة لخلافات عائلية

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت القاهرة 3 مشاجرات بمناطق روض الفرج والسلام والحدائق بسبب الخلافات العائلية والمالية اسفرت عن مقتل اثنين واصابة 4 آخرين تم تحرير محاضر واخطرت النيابات المختصة للتحقيق.

في الحادث الاول طعن عامل  شقيق زوجته بمنطقة الحدائق سدد له عدة طعنات نافذة بالصدر بعد نشوب مشاجرة بينهما بسبب خلافات عائلية.
تلقى قسم الحدائق قد تلقى بلاغا من مستشفي البكري باستقبالها طاهر حمدى "عامل" ضبط بحوزته سلاحا أبيض " كتر " توفي اثر إصابته بجرح غائر بالفخذ، وبالانتقال والفحص تبين من التحريات التى اشرف عليها اللواء اسامة الصغير مدير مباحث العاصمة حدوث مشادة كلامية بينه احمد ابراهيم "عامل " زوج شقيقته بسبب وجود خلافات عائلية بينهما تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليه بـ" سكين " كان بحوزته محدثا إصابته التي أودت بحياته.
تم ضبطه والسلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقع.
وفى الحادث الثانى لقي موظف بالمعاش مصرعه وأصيب عامل اثر نشوب مشاجرة بينهما بسبب فتاة.  
تلقى قسم شرطة روض الفرج قد تلقى بلاغا بنشوب مشاجرة و متوفى، وبالانتقال تبين أن المشاجرة بين محمد علي شلبي محمد "فني أجهزة " وشقيقه مصطفي" سائق " ضبط بحوزته "سكين"، وبين  أحمد محمد حسن عبد الرءوف سائق " وسيد فؤاد محمد عبد الحميد " بالمعاش " توفي إثر إصابته بجرح طعني بالبطن.
اخطر اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة نشوب مشادة كلاميه بين الأول والثالث بسبب اعتزام الأول خطبة إحدى الفتيات وتدعى غادة" وادعاء الثالث بوجود فيديو خاص بها أثر

علاقة غير شرعية بينهما، تطورت إلي المشاجرة قام علي أثرها الأول بالتعدي على الثالث وتدخل الثاني لمناصرة شقيقه محدثا إصابة الرابع التي أودت بحياته أثناء تواجده بالمنطقة لمحاولة فض المشاجرة.
وفى منطقة السلام لقي حلاق مصرعه وأصيب آخر بطلق ناري عقب نشوب معركة بين 4 باعة لوجود خلافات سابقة بينهم تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى وأخطرت النيابة للتحقيق.
تلقى رئيس مباحث السلام بلاغا من الاهالى بوقوع معركة بين مجموعة من الأشخاص بالانتقال والفحص تبين أن المعركة بين جاد المولي خلف جاد المولي فكهاني مصاب بطلق ناري بالقدم اليمنى فتحتي دخول وخروج وسيد خلف جاد المولي فكهاني والحسيني خلف جاد المولي فكهاني وبين شريف محمد محمد أبو القمصان  فكهاني وتبين حدوث مشادة كلامية بين الطرفين بسبب حلافات سابقة تطورت إلى مشاجرة قام على أثرها الثالث بإطلاق عدة أعير نارية من بندقية آلية كانت بحوزته أسفرت عن إصابة الأول ومقتل إبراهيم محمد محمد النجار حلاق تصادف مروره وقت المشاجرة أخطرت النيابة وتولت التحقيق.