عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تجديد حبس عصابة سرقة السيارات بالعبور

 متهمين- ارشفيه
متهمين- ارشفيه

كتبت- شيماء سبع:

قرر قاضى المعارضات بمحكمة الخانكة، تجديد حبس 4 عاطلين، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، كونوا تشكيلًا عصابيًا لسرقة السيارات الملاكى من مدينة العبور ومساومة أصحابها.

كانت بلاغات تعددت أمام اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، من العديد من المواطنين بسرقة سياراتهم من أسفل المنازل بمدينة العبور، حيث تم عرضها على اللواء علاء فاروق مدير إدارة البحث الجنائى، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء سرقات السيارات تشكيلا عصابيا يضم 6 عاطلين، يتزعمهم عاطل يدعى "عنتر" ويقومون بسرقة السيارات الملاكى من أسفل المنازل عن طريق كسر الهواية والمفتاح المصطنع، ثم الاتصال بصاحب السيارة ومساومته على دفع مبلغ مالى فدية مقابل إعادة السيارة، كما دلت التحريات أنهم استولوا على قرابة 200 ألف جنيه

من أصحاب سيارات كفدية مقابل إعادة سياراتهم.

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على 4 من المتهمين، أثناء استقلالهم السيارة رقم 180644 ملاكى شرقية، وهم "ع.ع.ع ” 30عاما ، وشهرته "عنتر" زعيم التشكيل، و"م. م. م" 38 عاما ، و "أ ج م" 26عاما ،و"أ. م" 34 عاما ، بينما تمكن اثنان من الهرب وهما "أ. م. ر" 37 عاما ،و "ن. ع" 26 عاما ، وأحيل المتهمان للنيابة التى أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات ، وجددها قاضى المعارضات 15 يوما.