رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 3 لصوص مسلحين أثناء سرقة ماكينة ري بالمنيا

صورة لمدير أمن المنيا
صورة لمدير أمن المنيا

تمكنت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة العدوة، من ضبط 3 لصوص مسلحين، يستقلون سيارة ربع نقل محملة بماكينة ري مسروقة، من أحد أهالي المركز.

 

وكان مدير أمن المنيا، اللواء مجدى عامر، قد تلقي إخطارا من مأمور مركز شرطة العدوة يفيد بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة العدوة، من ضبط كل من ،وائل .ق .ح  21 سنة، عامل السابق اتهامه في عدد (3) قضايا (مخدرات – تبديد)، هني .م .أ  39 سنة سائق السابق اتهامه في عدد (3) قضايا (مخدرات)، حسن .ع .ع 31 سنة فلاح السابق اتهامه في عدد (2) قضية، خيرى .ي. ع  32 سنه فلاح، والمقيمون بمركز بنى مزار.

 

وبحوزتهم سيارة ربع نقل محمل عليها ماكينة رى، وبتفتيشهم عثر بحوزة الأول سلاح نارى (فرد خرطوش محلى الصنع وعدد 2 طلقة من ذات العيار)، وكمية من المفاتيح والمفكات المختلفة الأنواع، وبمواجهتهم

بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بقيامهم بارتكاب واقعة سرقة ماكينة الرى المحملة على السيارة من إحدى الزراعات بالمركز.

 

وأن السيارة والأدوات المضبوطة هي المستخدمة في الواقعة، كما أقر الأول بحيازته للسلاح النارى والذخائر "بقصد الدفاع" واستخدامه في نشاطهم الإجرامي، وأرشدوا عن مكان السرقة بإحدى الزراعات الكائنة دائرة المركز، وأمكن الوصول لصاحب الماكينة المضبوطة، وبعرضها عليه تعرف عليها، وأضاف بانة كان في طريقة للإبلاغ عن سرقتها.

 

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات.