رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المطافئ تستغيث بالمشير لإخماد حريق السويس

حريق شركة النصر للبترول
حريق شركة النصر للبترول بالسويس

تواصل اشتعال النيران في مستودعات شركة النصر للبترول بالسويس لليوم الثالث على التوالى وسط مؤشرات قوية تؤكد إخماد الحريق فى وقت لاحق اليوم، مع محاصرة الحريق فى مستودع بترولى واحد بعد التمكن من إخماد 3 مستودعات أخرى من اجمالى 4 مستودعات.

وتعاني قوات الحماية المدنية من صعوبة كبيرة في السيطرة على المستودع الوحيد المتبقى المشتعلة فيه النيران حتى الآن نتيجة وجوده وسط مجموعة من المستودعات تمنع تعامل قوات المطافئ معة بطريقة مباشرة ويتم القاء المياه المشبعة بالمواد الكيماوية المقاومة للحرائق من بعيد بفاصل بعض المستودعات بين قوات المطافى وبين المستودع المشتعل ونتيجة ذلك استمر اشتعال المستودع الاخير.
ودفع هذا الأمر قوات المطافى لمطالبة المهندس عبدالله غراب وزير

البترول بمخاطبة المشير محمد حسين طنطاوى رئيس المجلس الاعلى للقوات المسلحة ووزير الدفاع لارسال سيارة مطافى عملاقة تملكها القوات المسلحة لتمكين قوات المطافى من الوصول للمستودع الباقى المشتعلة فيه النيران للسيطرة عليها وإخمادها.
ومن المنتظر فى وقت لاحق اليوم وصول سيارة المطافى العملاقة الخاصة بالقوات المسلحة والدفع بها فورا الى مكان حريق المستودع للسيطرة عليه وإخماده وإنهاء محنة عصيبة استمرت فيها النيران مشتعلة فى ٤ مستودعات بشركة النصر للبترول 3 ايام متواصلة.