ضبط 4 بحوزتهم مخدرات فى حملة موسعة بالسلوم

حوادث

الأحد, 15 أبريل 2012 20:44
ضبط 4 بحوزتهم مخدرات فى حملة موسعة بالسلوم
مطروح – محمد رفعت :

شنت مديرية أمن مطروح حملة موسعة على مدينة السلوم تمكنت خلالها من ضبط أربعة من الخارجين عن القانون في حملة تطهير أمني موسعة بمدينة السلوم الحدودية لمطاردة العناصر الخارجة عن القانون بالتنسيق مع أهالي المدينة في مبادرة شعبية تعد الأولي من نوعها.

كانت  قوات خاصة تابعة لوزارة الداخلية بمداهمة المناطق الموبوءة بمنطقة العمارات بمدينة السلوم والتي يختبئ فيها البلطجية والمسجلون الذين استغلوا أحداث السلوم في ممارسة

البلطجة وإثارة الشغب بالأسلحة وتهديد امن الأهالي وذلك تحت إشراف اللواء حسين فكري مدير أمن مطروح وقيادات البحث الجنائي وذلك بناء علي مبادرة من الأهالي.

حيث تم ضبط كل من أحمد عبد العزيز بدوي 57 سنة مقيم بشارع العطارين بالإسكندرية وبحوزته 6 قطع حشيش مختلفة الأحجام ومطلوب في المحضر رقم 5 لسنة 2012 جنايات السلوم

, وضبط خليفة أحمد جابر 22 سنة ليبي الجنسية وبحوزته 550 جراما من الحشيش حال عبوره بوابة مدينة السلوم, كذلك ضبط شوشان ضيف الله مسعود 57 عاطل مطلوب في 3 جنايات وعبد السلام شوشان ضيف الله 37 وبحوزته كيلو جرام من الحشيش ومطلوب في عدة قضايا. 

من ناحية أخرى عادت قوات الجيش للانتشار مرة أخري بعد انسحابها من مدينة السلوم الحدودية في محافظة مطروح نتيجة الاشتباكات التي حدثت في الأيام الماضية بين الجيش والأهالي وراح ضحيتها 3 شباب من أبناء السلوم مما آثار الفوضى في المنطقة.

أهم الاخبار