عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشديد أمنى على الكنائس فى احتفالات شم النسيم

محمد إبراهيم وزير
محمد إبراهيم وزير الداخلية يجتمع بقيادات الوزارة

عقد محمد إبراهيم وزير الداخلية اجتماعاً حضره مساعدو أول ومساعدو الوزير، وعدد من قيادات الوزارة.

وقد وجه وزير الداخلية فى بداية الاجتماع الشكر والتحية لرجال الشرطة على ما تحقق من نجاحات أمنية فى الآونة الأخيرة والتى ارتفعت خلالها معدلات الأداء الأمنى وكان لها أكبر الأثر فى السيطرة على الجريمة وزيادة مؤشرات الإحساس بالأمن لدى المواطنين .
واستعرض وزير الداخلية الخطط والاستراتيجيات الأمنية التى أعدتها الوزارة لتأمين الاحتفالات التى سوف تشهدها البلاد خلال الفترة القادمة بمناسبة الاحتفال بعيد القيامة المجيد وعيد شم النسيم.. حيث ناقش التدابير والاحتياطات الأمنية اللازمة لتأمين الكنائس والمواقع السياحية والحدائق العامة والمتنزهات والمسطح المائى من نقل نهرى ومراقبة المعديات بالمحافظات والمراكب الصغيرة الخاصة بالتنزه .
ووجه الوزير بدعم وتكثيف التواجد الأمنى والمرورى بالطرق السريعة الصحراوية والزراعية والمحاور

ومراجعة كافة الخطط والبدائل المرورية على الطرق لضمان تحقيق الأمان للمواطنين والسيولة والانسيابية والقضاء على أي اختناقات خلال فترة الاحتفالات .

كما شدد على تكثيف الحملات والمرورات الأمنية على الأسواق واضطلاع إدارات التموين على مستوى الجمهورية بدورها الرقابى على السلع والمنتجات الغذائية غير المطابقة للمواصفات وغير الصالحة للاستهلاك الآدمى .
وطالب إبراهيم فى نهاية اللقاء استنفار كافة الطاقات خلال المرحلة المقبلة وتكثيف التواجد الشرطى بالشارع المصرى واليقظة الشديدة وبذل قصارى الجهد لاستمرارية النجاحات الأمنية والوصول بالأداء الأمنى إلى أعلى معدلاته .