رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة ببورسعيد

حوادث

الجمعة, 13 أبريل 2012 11:14
مصرع وإصابة 4 فى مشاجرة بالأسلحة ببورسعيدصورة أرشيفية
بورسعيد – عبد الرحمن بصلة:

لقى شاب مصرعه بعد إصابته بطلق نارى بالقلب فى مشاجرة ببورسعيد أصيب فيها أيضا ثلاثة شاب بعد تبادلهم النيران من بنادق كانت بحوزتهم  بسبب خلافات بينهم .

تم نقل الجثة والمصابين لمستشفى الزهورالعام وتحرير محضر بالواقعة وإبلاغ النيابة التى أمرت بإنتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بدفنها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة ..
كان اللواء سامح رضوان مدير

أمن بورسعيد قد تلقى إخطاراً من شرطة النجدة بوجود مشاجرة بمنطقة الحرفيين بالزهور وسقوط شاب قتيلا وإصابة ثلاثة آخرين بعد اشتباكات بينهم بالأسلحة النارية .
وأمر بتشكيل فريق بحث وتحرى لمعرفة التفاصيل، وتبين من تحريات المقدم هانى الشافعى رئيس مباحث الزهور نشوب مشاجرة بين مجموعتين من الشباب بالأسلحة النارية
بسبب خلاف قديم نتيجة إصطدام سيارة أحدهم بطريق الخطأ, وأسفر الحادث عن وفاة محمد الليثى ( 15 سنة) من المنزلة دقهلية متأثراً بطلق نارى بقلبه بينما أسفر عن إصابة كلً من السيد إبراهيم ( 18 سنة) من المنزلة بطلقات نارية بالساقين و يوسف عادل ( 16 سنة ) من بورسعيد ومحمود على ( 14 سنة ) من بورسعيد بجروح نارية بالجسد .. تم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات والقبض على بعض العناصر الهاربة التى تم تحديدها ..

 

أهم الاخبار