رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 9 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية بالفيوم

أسلحة نارية
أسلحة نارية

الفيوم – سيد الشورة:

 

تمكنت أجهزة الأمن بالفيوم من ضبط 9 متهمين بحوزتهم أسلحة نارية وذخائر، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.

كان اللواء خالد شلبي مدير أمن الفيوم قد تلقي إخطارا بضبط عدد من المتهمين بحوزتهم أسلحة نارية وهم أيمن م م 23 سنة عامل ومقيم قحافة قسم أول الفيوم مطلوب التنفيذ عليه فيه قضيتين سرقة ومخدرات وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 وكريم ف ج 27 سنة عامل من حي الحواتم مسجل شقي خطر فئة سرقات عامة وسبق إتهامه في 11 قضية ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتين وبحوزته فرد خرطوش عيار 16.

وضبط أشرف ع ح 37 سنة عامل وسبق اتهامه في قضية سلاح بدون ترخيص وبحوزته فرد خرطوش و2 طلقة من ذات العيار ومحمد ي م 45 سنة سائق ومقيم قرية الغرق سبق اتهامه في 4 قضايا ومطلوب التنفيذ عليه في 3 قضايا وبحوزته فرد خرطوش عيار 16.

كما تم ضبط سعيد ح ص 34 سنة

عامل ومقيم قرية دفنو وسبق اتهامه في قضيتين ومطلوب التنفيذ عليه في قضيتين وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 وياسر م ع 35 سنة فلاح من قرية النزلة وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 ودسوقي ز م بالمعاش ومقيم مركز أبشواي ضبط وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 و3 طلقات من ذات العيار وأحمد ه أ 45 سنة عامل ومقيم ترسا مركز سنورس وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 وجمعة ص ع 31 سنة عامل من قرية قصر رشوان وسبق اتهامه في قضيتين سلاح ومخدرات وبحوزته فرد خرطوش عيار 16 وطلقة من ذات العيار وتم محاضر بالواقعة وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق.