رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط سائق اغتصب ربة منزل أمام أطفالها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة فى القبض على سائق تجرد من مشاعر الانسانية واغتصب ربة منزل أمام أطفالها داخل سيارته حال توصيلها عقب ساعات من ارتكابه لجريمته.

وكان ضباط مركز شرطة البدرشين قد تلقوا إخطارا من شرطة النجدة بقيام سائق سيارة أجرة (ميكروباص) باغتصاب سيدة بمنطقة دهشور بطريق المريوطية بدائرة المركز، فانتقلت على الفور قوة أمنية إلى محل البلاغ؛ حيث تم التقابل مع المبلغة وتدعى زينب (23سنة ربة منزل) وتبين إصابتها بجرح قطعى بفروة الرأس وسحجات وخدوش بالرقبة.
وبمناقشتها قررت أنها استقلت السيارة من أمام محطة المترو بشارع شبرا وبصحبتها طفليها لتوصيلها إلى مسكنها بمنطقة المريوطية بالهرم، وأثناء سيرهم اصطحب السائق عددا من عمال هيئة النظافة بعابدبن لتوصيلهم إلى طهما بالعياط، وعقب توصيلهم توقف بطريق المريوطية وهددها بقتل أطفالها بشفرة موس كانت بحوزته وقام باغتصابها داخل السيارة دون أن يرحمها وسط بكاء وصريخ طفليها، ثم استأنف السير وتوقف مرة أخرى وتعدى عليها بالضرب محدثا إصابتها

واغتصبها مرة أخرى وتركها بمنطقة كوبرى دهشور.
وقامت القوة على الفور باصطحاب المجنى عليها للارشاد عن مكان الواقعة؛ حيث تم مشاهدة سيارة المتهم وقامت القوات بملاحقته وتمكنت من ضبطه بالسيارة وتبين أنه يدعى سيد ح.س (29سنة سائق) مقيم بدائرة المركز مسجل شقى خطر سرقات عامة وسبق اتهامه فى 18 قضية.
وبمواجهة المتهم اعترف بارتكابه الواقعة، وبتفتيشه عثر بحوزته على تصريح سير مزور لإحدى السيارات ولا يحمل رخصة قيادة أو تسيير للسيارة المضبوطة معه ... وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وأحاله اللواء أحمد سالم الناغى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة الى النيابة العامة لمباشرة التحقيق.