رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"الأب الشيطان " يهتك عرض طفلته.. ويبرر موقفه بغياب الزوجة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتب – علي الشريف

 

تجرَّد أب من مشاعره تجاه طفلته صاحبة  الـ11 عاما، واستسلم لوسواس شيطانه، وتعدى عليها جنسيًا عدة مرات، بعد تكبيل يديها، مستغلًا غياب والدتها عن المنزل.

لم يستمر صمت الطفلة طويلا حتى أخبرت والدتها، لتُحرر محضرًا تحكي فيه الواقعة.

 

كانت الزوجة طول اليوم خارج المنزل,تعمل في إحدى الأراضي الزراعية لجلب المال ومساعدة زوجها علي المعيشةلتأتي من عملها مرهقه الجسد ولا تفكر في أي شيء غير الرجوع إلي سريرها لتستيقظ للعمل صباحا، لكنها لم تكن تتخيل للحظة واحدة أن غيابها سيكون سببا في جريمة تخرج عن الأعراف والدين والطبيعة البشرية.

 

البداية عندما كانت الطفلة تمر من أمام والدها داخل الشقة بملابس قصيره, في ذلك الحين تجرد الأب من الإنسانية وساقته أقدامه إلي غرفه نوم صغيرته وهددها بالسكين حال الصياح ليجردها من ملابسها ويعاشرتها معاشرة الأزواج.

 

وتكررت العلاقة بين الأب وابنته أكثر من مرة عندما تخرج زوجته للعمل بالأراضى الزراعية باليومية، عندها يعطى أطفاله الصغار النقود لكي يشتروا حلوى، ويغلق باب المنزل من الداخل ويهرول مسرعًا إلى غرفة ابنته البالغة من العمر 11 سنة، ويعتدى عليها جنسيًا.

 

قررت الطفلة أن تعترف إلى أمها وتخبرها بما يفعله والدها ,وجاءت الكلمات كالصدمة فواجهت زوجها وكان رده "ما أنا مش بشوفك غير على النوم " حينها اتجهت السيدة لتحرر محضرًا ضده.

 ليعترف الأب أمام جهات التحقيق بارتكابه الواقعة بعد أن حاول نفي الأمر في البداية.