عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة 41 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية في 3 مراكز بالمنيا

حملة الإزالة
حملة الإزالة

تمكنت الوحدة المحلية لمركز أبوقرقاص جنوب المنيا، من إزالة 39 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بالوحدة القروية لبنى موسى، خلال حملة مكبرة لإزالة التعديات.

 

قال العقيد محمد صلاح رئيس المركز، إن الإزالات تضمنت 24 حالة حالة تعدٍ على أراضى زراعية على مساحة 20 قيراطًا و15سهمًا، إضافة إلى 4 حالات تعدٍ على أراضي أوقاف بمساحة 4 قراريط، و11 حالة تعدٍ على أرض أملاك الري بمساحة 825 مترًا.

 

من جهة أخرى، قامت الوحدة المحلية بتركيب أعمدة إنارة بطريق منشأة دعبس، إضافة إلى صيانة الكشافات الموجودة في الطريق لرفع كفاءتها.

 

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا جهودها في رفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأراضي وحرم

الطريق العام.

 

وقال إسماعيل الفحام رئيس مركز ومدينة بنى مزار، إنه تم إزالة حالتي تعدٍ بالبناء على الأرض الزراعية بمساحة 22 قيراطًا و8 أسهم بعزبة شمس الدين بالوحدة المحلية لقرية أبو جرج، وشارع الحرية.

 

وقال إبراهيم نصير، رئيس مركز ومدينة العدوة إنه بالتعاون مع إدراة الرى بالمركز، تم عمل حملة لتنظيف وتطهير البحر اليوسفي من الحشائش على جانبي البحر، وأيضا إزالة المخلفات والحيوانات النافقة أسفل كوبري العدوة الرئيسي، كما تم تركيب كشافات إنارة طريق كفر المغربي - القايات.