رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية ورفع الإشغالات في 3 مراكز بالمنيا

صورة لحملة الإزالة
صورة لحملة الإزالة

تمكنت الوحدة المحلية لمركز بني مزار بالمنيا، من إزالة  3 حالات تعدٍ في المهد على أرض زراعية، بحوض واصف طريق أبو حرب في مدينة بني مزار، بمساحة 3 قراريط و4 أسهم.

جاء ذلك خلال حملة للإزالات نفذتها الوحدة المحلية، بالتعاون مع الجهات المعنية من أجل الحفاظ على رقعة الأراضى الزراعية، وقال إسماعيل الفحام، رئيس المركز ، إن الوحدة المحلية مستمرة في تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة لحالات التعدي على الأرض الزراعية، وأملاك الدولة، والتصدي لكل من تسول له نفسه التعدي على حق من حقوق الدولة.

كما واصلت الوحدة المحلية لمركز ديرمواس بالمنيا، جهودها في رفع الإزالات والإشغالات ومتابعة حالة النظافة العامة بالأحياء والشوارع الرئيسية والقرى، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الأراضي وحرم الطريق العام.

وقالت فاطمة عثمان، نائب رئيس المركز، إنه تم إزالة ورفع مخلفات ونواتج تطهير بقرية الناصرية من الناحية الغربية، حفاظا

على البيئة، ومن أجل الحفاظ على حرم الطريق العام وتيسير حركة السير المرورية أمام المارة من المواطنين والمركبات.

كما عقد محمد سيد، رئيس مركز المنيا، اجتماع المجلس التنفيذي؛ حيث وجه باستمرار أعمال النظافة والإزالات والتصدي لأى تعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، ورفع كفاءة العمل داخل الوحدات الصحية ومتابعة الخدمة الصحية المقدمة للمرضى.

وشدد سيد على تحصيل مستحقات الدولة، وفتح منافذ لبيع السلع والمنتجات بسعر منخفض للتخفيف عن كاهل المواطنين، وذلك بالتواصل مع إدارات التموين بالمدينة، مع التأكيد على الرقابة المستمرة للانضباط في كل المصالح والإدارات التابعة لمركز المنيا.