رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إعدام ٣ أطنان دواجن فاسدة بحملة لمصانع بير السلم بالقليوبية

دواجن مجمدة - أرشيف
دواجن مجمدة - أرشيف

كتبت- شيماء سبع:
صرحت النيابة العامة بالقليوبية بإعدام ٣ أطنان دواجن فاسدة، بالمدفن الصحي بأبو زعبل، حيث تم ضبطهم خلال حملة مكبرة على مصانع بير سلم وثلاجات بيع اللحوم.

 

وكانت مديرية الطب البيطري بالقليوبية برئاسة الدكتورة أمل العيسلي، والدكتور ناصر أبو سنة مدير عام المجازر والصحة العامة، والدكتور حاتم عبد الحكم مدير إدارة المجازر والتفتيش على اللحوم، قامت بالتنسيق مع مديرية التموين والتجارة الداخلية بحملة مكبرة على الثلاجات وأماكن بيع وعرض اللحوم بطوخ من وقها وشبرا الخيمة.

 

وأسفرت الحملة عن ضبط ثلاجة لتعبئة وتجهيز وتخزين وتعبئة الدواجن داخل أكياس مجازر خاصة منها مجازر مغلقة منذ أكثر من عام، وتم ضبط نحو أكثر من 13 شيكارة ممتلئة بأكياس مجازر مختلفة منها مجازر بمحافظة الشرقية.

 

كما تم ضبط نحو نصف طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتم تحرير المحضر رقم 103 جنح أمن دولة طوارئ قها.

ونجحت الحملة في ضبط ربع طن لحوم ومصنعات لحوم بإحدى الثلاجات غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تحرر عن ذلك المحاضر رقم 28390 و28391 جنح مركز طوخ.

 

وتمكنت الحملة من ضبط نحو 2 طن دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بإحدى الثلاجات بحي شرق شبرا الخيمة التابعة لأحد أشهر المطاعم الكبرى بالقاهرة، بالعرض على النيابة أمرت بإعدام الكمية المضبوطة داخل المدفن الصحي بأبو زعبل.