رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

إصابة 7 في معركة بسبب أسطوانة بوتاجاز بسوهاج

بوابة الوفد الإلكترونية

 

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج من السيطرة على مشاجرة نشبت بين عائلتين، بسبب أولوية استبدال أسطوانة بوتاجاز بقرية نجع طايع ، مركز المراغة ، مستخدمين العصي والشوم والحجارة، مما أسفر عن إصابة 7 أفراد بإصابات بالغة وتعطيل حركة السير بالطريق الزراعي.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء عبد العزيز النحاس مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مركز شرطة المراغة ، يفيد وقوع مشاجرة بين عائلتين  بقرية أولاد نجع طايع  ، ونتج عنها إصابة 7 أشخاص من الطرفين بسحجات وكدمات متفرقة بالجسم.

وتبين أن الحادث وقع بين كل من طرف أول: محمد فرغلى على 27 عاما حاصل على دبلوم صناعى والسيد على المولى 29 عاما مزارع وصلاح محمد محمد

46 عاما موظف وعلى صلاح عبد المولى نجل الثالث ، وبين طرف ثان: السيد محمد حسانين 45 عاما حاصل على دبلوم صنايع ومحمد السيد محمد خليل وفاروق محمد حسن 60 عاما بالمعاش ، ونتج عن المشاجرة إصابة الطرفين بكدمات وسحجات فى تبادل الضرب بالعصى والشوم والحجارة، بسبب استبدال أسطوانات البوتاجاز.

 تم القبض على طرفي المشاجرة الذين تبادلوا الاتهامات فيما بينهم، وتحرر محضر بالواقعة برقم 3978، وإخطار النيابة التي تولت التحقيق.