رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

ضبط 3300 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاج

حوادث

الخميس, 12 أبريل 2012 01:01
ضبط 3300 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء بسوهاج
سوهاج - سيد عابد

 

تمكنت الحملات التي تقوم بها الأجهزة الأمنية بسوهاج والبحث عن محطات تمويل السيارات وتجار السوق السوداء الذين يقوموا بتجميع كميات كبيرة من المواد البترولية تمكنت من ضبط 3300 لتر سولار قبل بيعها في السوق السوداء .

وكان معلومات قد وردت إلى إدارة مباحث التموين بسوهاج بقيام بعض أصحاب محطات الوقود بتجميع وتخزين كميات كبيرة من السولار بقصد إعادة بيعها مرة أخرى بأكثر من السعر المقرر للسائقين مستغلين في ذلك الأزمة الطاحنة التي تمر بها المحافظة من نقص شديد في المواد البترولية.

وعلى الفور وعقب تقنين الإجراءات تم تشكيل فريق أشرف عليه العقيد محمد نصحي رئيس مباحث التموين والمقدم محمد عيسى نائب الإدارة  وشارك فيها ضباط المراكز والأقسام وأسفرت الجهود من خلال الحملات من ضبط عمر م ع مسئول بمحطة تمويل سيارات ويقيم دائرة مركز المنشاة أثناء قيامه بتجميع 2400 لتر سولار تمهيدا لبيعها في السوق السوداء وتم تحرير محضرا بالواقعة برقم 2954 جنح المنشاة .

كما أسفرت الحملة عن ضبط السيارة رقم 9387 نقل سوهاج قيادة عادل ف م 44

عاما وبصحبته على ا أ 30 عاما تاجر ويقيمان مركز سوهاج أثناء تجميعهم 430 لتر سولار بدائرة قسم ثان سوهاج تم تحرير محضرا بالواقعة برقم 2232 جنح قسم ثان سوهاج .

كما تم ضبط السيارة رقم 55398 نقل سوهاج قيادة عبدالعزيز م م 38 عاما سائق وبصحبته عاطف ع 42 عاما عامل وإبراهيم أ ع أثناء تجميعهم 360 لتر سولار بدائرة قسم أول سوهاج كما تم ضبط شريف ع ع 16 عاما طالب وبصحبته محمود ع ع أثناء إستقلالهما دراجة بخارية محمل عليها 110 لتر سولار تمهيدا لبيعها في السوق السوداء تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المتهمين والمضبوطات وتم إخطار النيابات العامة المختلفة لتتولى التحقيق.

 

أهم الاخبار