عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بالصور.. تشكيل فريق لكشف لغز جريمة قتل ودفن طفل بالقوصية

صورة الطفل
صورة الطفل

 

كتب- صلاح محمد:

تواصل الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء جمال شكر، مساعد الوزير  مدير أمن أسيوط، جهودها لكشف تفاصيل واقعة العثور على طفل متغيب من 4 أيام مقتولا ومدفوناً داخل الزراعات بقرية دير القصير بالقوصية، ويعكف فريق البحث حاليا فى جمع المعلومات والتحريات وسماع أقوال أقارب المجنى عليه وشهود العيان للوصول  لمرتكبى الواقعة.

وقال "شكر"  فى تصريح خاص لـ"بوابة الوفد" أن رجال المباحث يستمعون لاٌقوال أقارب المجنى عليه والبحث عما إذا يوجد  عداءات وخلافات مع والد الضحية من عدمه، مضيفاً أنه لم يستطع الجزم بأن الواقعة بسبب الثأر  والانتقام من والد المجى عليه محمد حسن صاحب 4 سنوات، وأن الساعات القليلة القادمة ستكشف تفاصيل الحادث.

بداية الواقعة كانت عندما ذهب أحد المزارعين إلى أرضه وتفاجأ بحفرة وبداخلها الطفل جثة هامدة، وعلى الفور استغاث بالمارة وتم إخطار أجهزة الأمن التى انتقلت إلى مكان الواقعة وفرضت كرودنا أمنيا، وانتقل  فريق من الأدلة الجنائية ورجال المعمل الجنائى لفحص مسرح الجريمة للوصول فى طرف خيط يساعد فى الوصول والقبض على المتهمين.

 وتم استدعاء والد الطفل المتغيب خاصة بعد أن تطابقت مواصفاته مع الضحية للتعرف عليه، واتضح أنه نجله وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.