رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صرخة زوجة لمحكمة الأسرة: جوزي بقوة 100 حصان وكأننا في حلبة مصارعة

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمد التهامي:

 

علي غرار فلم محامي خلع أقامت ربة منزل دعوي خلع ضد زوجها مبررة اسباب رغبتها في الخلع بسب "عنف زوجها معها في العلاقة الحميمة" لدرجة إصابتها بحالة صحية ونفسية سيئة وفقا لقولها.

 

''أخاف إلا أقيم حدود الله '' بهذه العبارة وبعيون يملائها الخجل ، بدأت إيمان صاحبة الـ 28 عاما شكواها أمام محكمة الأسرة وقالت :سيدي القاضي لعلي ما أقوله لسيادتكم ربما يتهمني البعض بالتمرد وعدم العقلانية لكن هذه هي الحقيقة ، زوجي انسان أناني لا يراعي مشاعري كل همه إرضاء شهواته ونزواته.

 

واستكملت مقيمة الدعوي :"زوجي يعاملني بشكل سئ وكأنني جارية ولست زوجته وشريكة حياته ...يتناول المنشطات الجنسية ويشرب المخدرات، وعندما يعود للمنزل يكون في حالة سكر  عمياء تفوح الخمور من فمه بشكل ، ويجبرني على ممارسة العلاقة الحميمة رغمني عني وكأننا في حلبة مصارعة".

 

وأضافت:"عاتبته كثيرا وطالبته بضرورة الابتعاد عن تناول المنشطات وغيرها من المواد المخدرة ، ولكن دون جدوي يتمادي في أفعاله المريرة دون مراعاة لمشاعري ..لم يمر علي زواجنا ما يقرب من الـ 9 أشهر عرفت خلالها حقيقة زوجي الذي خدعني بمظاهره الكذابة ووعوده الوردية التي

تبخرت".

 

وقالت:"سيدي القاضي: زوجي يرغب في إقامة العلاقة فيما بيننا بشكل عنيف نظر لتناوله للمنشطات الجنسية وانا لست قادرة علي تحمل ذلك ، وعندما كنت أرفض معاشرته كان يتعدي علي بالضرب والسباب ويجبرني علي الرضوخ لمطالبه ورغباته علي نحو أصابني بحالة نفسية وصحية سيئة".

 

وأضافت:"تحملت تصرفات زوجي المراهقة الحمقاء علي أمل أن يعود لصوابه ولكن ظل الحال كما هو عليه ..افقدني الحب والسعادة كل همه معاشرتي كيفما يشاء وكأنني شئ مادي يتعامل معي فقط لإرضاء شهواته ده قوته 100 حصان ".

واختتمت شكواها متمسكة بحقها في الخلع قائلة ''تصرفات وأفعال زوجي أصابتني بحالة نفسية أجبرتني علي التوجه لطبيب لتلقي العلاج وما زلت أعالج من هذا الحالة ..اخلعوني اخلعوني ..لن أعيش معه ..الحياة بينا أصبحت مستحيلة".