رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زوجة تطلب الخلع: رفضت حقوق الأول والثاني كان يجلب الساقطات على فراشنا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب – أحمد شرباش :

 

لم تكن تتوقع الزوجة الشابه "سحر.م.ن" 27 عاما أن تعيش حياة غير مسقرة تقضي معظم وقتها بين أروقة محكمة الأسرة ومكاتب المحامين ، حتى نست أنها فتاة وتستحق حياة كريمة تليق بها خاصة انها تتمتع بقدر عال من الجمال ، لكن ذلك أصبح نقمة عليها ، وجلست تسرد الفتاة تسرد حكايتها المأساوية أمام مكتب منازعات الأسرة بمصر الجديدة.

انهمرت الدموع فوق وجنتيها وارتسمت علامات الحزن على وجهها وبكلمات تحمل غصة وألم بدأت فى حكاية روايتها " انا افتريت على جوزى الأولانى عشان كنت أحلى منه.. وتزوجت منذ 3 أعوام بشاب طيب الأخلاق لايعرف شيئا عن ألاعيب الشباب ومكرهم وكان يتعامل معي بفطرته ، لكن تلك الطريقة لم تليق بي وكنت دائما أتمرد عليه وأمتنع عن إعطائه حقوقه الشرعية".

وقالت أن المشكلات عرفت طريق عش الزوجية منذ الايام الاولى من زواجها حتى أنها لم تتمتع بشهر العسل ولم تذق الراحه فيه ، وعرفت طريق منزل أهلها كلما دب خلاف أو مشاجرة بينهما ويتدخل الوسطاء لإعادتها ، حتى تفجرت بينهما مشكلة اعتدت فيها عليه بالسب والشتم وطلقها على أثرها.

وبصوت متهدج وأنفاس متقطعه تابعت "اتطلقت بعد ولادتى بشهرين" ، وتم عقد جلسة بين العائلتين وتم الاتفاق على انهاء أمور الطلاق ، ظننت وقتها أنى سأعيش حياة حرة ولم أكن أعلم أن أسرتى ستضيق علي الخناق وأصبح حملا

ثقيلا عليهم يريدون الخلاص منى مع أول عريس يطرق باب منزلنا.

وأضافت أنها بعد فترة قليلة من انتهاء عدتها طلب يدها للزواج رجل يكبرها بـ20 عام ولم يتردد والدها فى الموافقه لرغبته فى الخلاص منها ، حتى أنه لم يستشيرها ، وبعد 3 شهور تم زفافهما.

وأضافت:"وقتها حسيت بالندم على اللى فات وظنت حينها بأني سأواجهه خلال حياتي القامة بسداد ضريبة سوء معاملتي لزوجها السابق ، لم تكذب الأيام وذقت العذاب على يد زوجي الثانى الذي لم يهتم بمشاعرها وتعامل معي وكأني قطعة من أثاث بالمنزل، حتى وصل به الامر الى جلب الساقطات على فراشنا بمنزل الزوجية، والاعتداء علي ليل نهار ".

وأنهت الزوجة حديثها "تعبت من المعاملة ودى ومش قادرة استحمل".

وأضافت أنها تريد الخلع من ذلك الزوج الذي أصابها بتشوهات نفسية وجسدية تحتاج الى سنوات عديدة للشفاء منها ، وتم تحرير دعوى حملت رقم 2116 محمكة الأسرة بمصر الجديدة.