عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة محتويات السيارات بالمنيا

صورة للتشكيل العصابي
صورة للتشكيل العصابي والمضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمنن المنيا، اليوم، من ضبط تشكيل عصابي، تخصص في عدد من وقائع سرقة محتويات السيارات بمدينة المنيا.

وكان مدير أمن المنيا، اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب، قد تلقى إخطارًا من العميد منتصر عويضة مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات لضباط وحدة مباحث قسم  شرطة المنيا، بقيام كل من، "عبدالدايم .ح .ع" 21 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 7 قضايا (مخدرات – سرقة – سلاح نارى – شروع فى سرقة)، و"مصطفى . ا .ع" 31 سنة، عاطل، والسابق اتهامه فى 4 قضايا (مخدرات – سرقة – سلاح نارى – سكر بالطريق العام)، والمقيمين بمدينة المنيا بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب وقائع سرقات محتويات السيارات متخذين من دائرة القسم والمناطق المجاورة مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامى.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد أكمنة ثابتة ومتحركة، أسفرت إحداها عن ضبط المذكورين حال تواجدهما بالقرب من محل إقامتهما، وبمواجهتهما

بما جاء بالتحريات أقرا بصحتها وأضافا أنهما وراء ارتكاب واقعتين مماثلتين.

وأقرا بقيامهما بالتصرف ببيع المسروقات لكل من "محمود. ا.م" 26 سنة، صاحب محل أجهزة كمبيوتر،  أيمن .ر. م  40 سنة ،صاحب محل أجهزة كهربائية "مقيمان دائرة القسم" والمعلوم لديهم أنها متحصلات جرائم سرقة – تم ضبط المسروقات ، وهى عبارة عن (جهاز لاب توب – شاشة تليفزيون – هاتف محمول ) ، وبعرضها على المجنى عليهم تعرفوا عليها.

وتم التحفظ على المتهمين والمضبوطات ، وتحرر عن وقائع الضبط المحاضر اللازمة ، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات .