عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عامل قتل صديقه بسبب 2000 جنيه في الشرقية

جثة
جثة

قررت نيابة قسم ثاني الزقازيق برئاسة المستشار إسلام الحديدي، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، اليوم، حبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيق، لإتهامه بقتل صديقه المدرس وإلقاء جثته في مياه بحر مويس، بعدما تمكن من سرقة 2000 جنيه من المجني عليه.

 

كان اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والى، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما تبلغ لقسم شرطة ثاني الزقازيق باختفاء "إيهاب. ع" 53 عامًا، مدرس بالمرحلة الثانوية الفنية، ومقيم بمساكن الحناوى دائرة القسم.

 

وتوصلت تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد عمرو عبد الرؤوف، رئيس مباحث المديرية، وقادها الرائد عصام عتيق، رئيس مباحث القسم، إلى وجود شبهة جنائية وراء اختفاء المدرس، حيث تبين قيام "محمد. ج" 31 عامًا، صاحب محل براويز، بقتل المجنى عليه والتخلص من جثته بإلقائها فى مياه بحر مويس.

 

وكشفت التحقيقات وجود علاقة عمل بين المجني عليه والمتهم لكون الأول يعمل في نفس مجال البراويز، حيث يستعين المدرس بصديقه في بعض الأعمال الخاصة به، ويوم الحادث علم المتهم بوجود 2000 جنيه بحوزة المجني عليه أثناء تواجد الأخير في محل الأول، فقرر التخلص منه وبادره بشل حركته مستخدمًا "أفيز بلاستيك" وبعدما تأكد من وفاته سلب المبلغ المذكور، وتخلص من جثته بإلقائها في مياه بحر مويس.

 

 تم ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لمروره بضائقة مالية دفعته لارتكاب الواقعة والتخلص من صديقه، وبالعرض على النيابة قررت حبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق.