رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط 2سلاح آلى و50 طلقة بحوزة فلاح وبائع

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

ألقى ضباط مباحث ادراة تأمين الطرق والمنافذ بالمديرية القبض على بائع وفلاح وبحوزتهما سلاحين آليين و50 طلقة نارية, اعترفا بحيازتهما للاسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس .

كان اللواء احمد سالم الناغى مدير امن الجيزة قد تلقى بلاغا من تمكن احمد صبرى  من رجال المباحث بادارة تأمين الطرق والكبارى والقوة المرافقة معه بالقبض على ثلاثة اشخاص داخل سيارة تاكسي وبحوزتهم سلاحين آليين و50 طلقة آلية من ذات العيار .
ترجع الواقعة الى اشتباه النقيب احمد صبرى والقوة المرافقة معه فى سيارة تاكسي تسير ببطء أعلى محور المنيب ولدى توجه القوة اليهم لفحصهم حاولوا الهروب الا ان القوة تمكنت من السيطرة عليهم والقبض عليهم وبفحصهم تبين انهم محمد ابراهيم 34 عاما قائد السيارة التاكسى, وايمن عبد النعيم 25 عاما بائع والهارب من تنفيذ

6 قضايا وعبد التواب عيسى 64 عاما فلاح والسابق اتهامه فى 4 قضايا, عثر بداخل السيارة على سلاحين آليين و50 طلقة نارية من ذات العيار .
وبمواجهتهم امام رئيس مباحث الجيزة افاد الاول بأن الثانى استوقفه بمنطقة ارض اللواء بالعجوزة وتوجه الى مخزن خردة بالمعصرة وعاد وبصحبته الاخير والسلاحين وطلبا منه توصيلهما الى ارض اللواء, اكد الثانى والثالث ما افاده الاول واعترفا بحيازتهما للاسلحة النارية بقصد الدفاع عن النفس .
تم تحرير محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى امرت باستكمال الفحص وتطوير مناقشة المتهمين.