رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عاطل يقتل طفلًا بسبب ممارسة الشذوذ في الخانكة

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

القليوبية -صلاح الوكيل وشيماء سبع:

 

شهدت مدينة الخانكة جريمة قتل بشعة، حيث قام عاطل بقتل سائق توك توك بعد ممارسة الشذوذ معه حيث خنقه المتهم وألقى جثته في مصرف بلبيس أمام قرية الخلايلة دائرة مركز الخانكة وتم انتشال الجثة ونقلها إلى مستشفى الخانكة العام وألقى القبض على المتهم واعترف بارتكابة الواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى المقدم أحمد عبدالعليم رئيس مباحث مركز الخانكة، بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة "صبي" فى مياه مصرف بلبيس بقرية الخلايلة التابعة لمركز الخانكة.

 

تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية وبمناظرة الجثة تبين أنه بها أثار خنق من الرقبة وأنها لصبى يدعى "ي ا" 14 عاما سائق توك توك.

 

تم تشكيل فريق بحث قادة العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى وتوصل فريق البحث إلى أن المجنى

عليه يعمل على توك توك ملك شخص يدعى "أ أ " 27 سنة، عاطل، وعقب انتهائه من العمل يوم الحادث توجه إلى صاحب التوك توك لإعطائه الإيراد فقام المتهم "صاحب التوك توك" باستدراجه إلى مكان العثور على الجثة وطلب منه ممارسة الشذوذ فرفض المجنى عليه وعندما هدده بطرده من العمل على التوك توك وافق المجنى عليه فى النهاية وعقب ممارسة الشذوذ معه قام بخنقه بحزام بنطاله وألقى بالجثة فى الرشاح وفر هاربًا.

وفى أحد الأكمنة ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف تفصيليا بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق.