عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الحبس 4 أيام لربة منزل حاولت تصدير عقاقير مخدرة للخارج

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كتبت - منى طارق:
 أمرت نيابة حوادث وسط القاهرة الكلية، بإشراف المستشار سمير حسن، المحامي العام، بحبس ربة منزل 4 أيام على ذمة التحقيقات، في اتهامها بإعداد شحنة من العقاقير المخدرة أخفتها بتجاويف سرية داخل صناديق خشبية

لتصديرها لإحدى الدول العربية من خلال إحدى شركات الاستيراد والتصدير، بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة، وأمرت بالتحفظ على المضبوطات وإرسالها للمعمل الجنائي، كما كلفت رجال المباحث بإجراء تحرياتهم حول نشاطها الإجرامي.


كانت معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تفيد بقيام المدعوة "فوزية. م. ع"، 41 سنة، من دون عمل، بإعداد شحنة من العقاقير المخدرة أخفتها بتجاويف سرية داخل صناديق خشبية

لتصديرها لإحدى الدول العربية من خلال إحدى شركات الاستيراد والتصدير، كائن مقرها بدائرة قسم شرطة باب الشعرية بالقاهرة، وذلك من دون علم الشركة، أو العاملين بها.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمة حال وجودها بمقر الشركة لإنهاء إجراءات تصدير الشحنة، وبتفتيش الشحنة تم ضبط 36500 قرص لعقار الكبتاجون المخدر، وبمواجهتها اعترفت بمحاولتها تهريب الأقراص المخدرة المضبوطة لخارج البلاد لأحد عملائها، وتولت النيابة التحقيق، وأمرت بما تقدم.