رئيس الحزب

ورئيس مجلس الإدارة

بهاء الدين أبو شقة

رئيس التحرير

وجدي زين الدين

حبس المتهم بالتعدى على أسرة مسلسل"الأمام الغزالى"

حوادث

الأربعاء, 11 أبريل 2012 07:23
حبس المتهم بالتعدى على أسرة مسلسلالأمام الغزالىمحمد رياض - نرمين الفقي
الفيوم-سيد الشورة:

تمكنت اجهزة الامن بالفيوم من القبض على  المتهم  بالتعدى على أسرة مسلسل "الأمام الغزالى" فى صحراء وادى الريان فى  الفيوم أثناء تصوير بعض المشاهد الخارجية وتبين أنه أعرابى من البدو ومقيم فى الخطاطبة المنوفية ويقوم بخفر بعض المناطق بالصحراء .

القى القبض على المتهم واحيل الى النيابة التى امرت بحبسة اربعة ايام على ذمة التحقيق .

كان المتهم قد منع طاقم تصوير المسلسل من العمل وطلب مبالغ مالية من الطاقم على سبيل "الخفرة "  .. وبضبطة وتفتيشة تم العثور بحيازتة على

لفافة بانجو و كمية من طلقات سلاح آلى داخل سيارتة قم 287 ف . م . ى مصر شاهين بيضاء اللون  .

كان اللواء صلاح العزيزى مدير أمن الفيوم قد تلقى أستغاثة  من سيد جاد من أسرة المسلسل بالحادث  وبتكليف العميد أحمد نصير مدير إدارة البحث الجنائى بالقبض على  المتهم وضبطة  لتقديمه للنيابة العامة .
أنتقل العميد محمد الشامى رئيس المباحث الجنائية والمقدم أحمد حبيب رئيس مباحث يوسف الصديق

إلى مكان البلاغ ترافقهما قوات من رجال الشرطة  .. وتبين أن أسرة المسلسل تضم كلا من الفنانين محمد رياض ونيرمين الفقى وميرنا وليد . وأن مخرج المسلسل  أختار مكان ساحل بحيرة قارون بمنطقة وادى الريان يبعد 40 كم عن ساحل بحيرة وادى الريان وقريب من الواحات , و لم يخطروا مديرية الأمن بمكان وموقع التصوير لتدبير الحراسة اللازمة .

وأكدت التحريات أن وراء الحادث  شخص يدعى ا. ع .  45 سنة  من الخطاطبة منوفية ويقوم بخفر بعض المناطق بالصحراء , و أنه طلب مبالغ مالية على سبيل الحراسة .. وبعرضة على نيابة أبشواى قرر مدير النيابة حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق .

أهم الاخبار