رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضائقة مالية تنهى حياة عامل

حبوب سامة
حبوب سامة

كتبت - دعاء العزيزي:

 

قوة إيمان الإنسان بالله تكون له حصن مانيع لن ينهار أمام عواصف الحياة، فيصبح صلب قوى مؤمن أن كل مايحدث هو قدر من عند الله، وهو فقط عليه السعى والوقوف أمام هذه العواصف، فى محاولة من لتخطيها، ولكن من ضعف إيمانه يسقط فريسة سهلة لشيطانه، فيقتل نفسه للهروب من ازماته.

"إبراهيم "يبلغ من العمر 34 عاما، عامل باليومية يعانى ليوفر لقمة عيشة، ومع ظروف الحياة والغلاء الشديد، ضاق به الحال، وتأزم نفسيا، حاول شقيقه مساعدته للخروج من تلك الحالة ولكنه فشل.

بدأ إبراهيم ينعزل عن ليجلس وحيدا فى منأى عن الجميع، فلم يذهب كعادته كل صباح لعمله، استسلم سريعا لليأس والأحباط خاصة بعدما تراكمت عليه الديون واصبح عاجز عن سدادها، وسريعا ماتملك منه الشيطان ولم يتركه حتى انهى حياته.

وفى صباح يوم الحادث دخل شقيقه ليطمئن عليه، وجده فى حالة اعياء شديدة، نقله المستشفى، ولكنه لفظ أنفاسه

الأخيره بين يديه، وأخبره الأطباء أن الوفاه نتيجة تناول حبوب سامة.

تلقى مدير أمن المنوفية إخطارا من مركز شرطة شبين الكوم باستقبال مستشفى شبين الكوم الجامعى "إ.ع.ع" عامل مقيم دائرة المركز مصاباً بحالة تسمم وتوفى عقب وصوله متأثراً بإصابته.

وبالانتقال والفحص وسؤال شقيقه قرر بقيام شقيقه بتناول مبيد حشرى قرص لحفظ القمح لمروره بضائقة نفسية ومالية، ونفى الشبهة الجنائية، وبسؤال شيخ الناحية أفاد بمضمون ما جاء، وبتوقيع الكشف الطبى على الجثة بمعرفة مفتش الصحة، أفاد أن سبب الوفاة تناول قرص حفظ غلال ولا يمكن الجزم بوجود شبهة جنائية من عدمه، وتحرر عن الواقعة المحضر.