رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أماني دست السم لزوجها.. والعشيق أنهى حياته بالعصا

صورة ارشيفيه
صورة ارشيفيه

كتب-علي الشريف

 

دخلت أماني صاحبة ال25عام في علاقة غير شرعية مع جارها رضا ودنست شرف زوجها محمد صاحب ال28عام في التراب ومارسو الفعل الحرام سويا كلما اتيحت الفرصة لهما في غياب الزوج المخدوع.

تزوجت من محمد بطريقة تقليدية رسمها إليها أهلها وتم الزيجة ,ومرت بضعه أشهر حتي تعرفت علي العشيق,الذي أوقعها بكلامة المعسول حتي سلمت جسدها له.

في البداية كانت مترددة ولكنه أستطاع أن يوقعها في القبح حتي عاشا سويا في الحرام ,باتت علاقتها تكبر وتسير حتي أصبح العشيق يتردد لها داخل شقتها أثناء وجود الزوج بالعمل ليستمتعو سويا بالزنا.

أشهر قليلة بدء العلاقة وأصبحت الخائنه و العشيق يفكرا في وسيلة للتخلص من الزوج, ووعدها العشيق أنه سيتزوجها في حالة الإنفصال، أصبحت المتهمه تخلق المشاكل للحصول علي الطلاق.

ولكن كان الزوج ينهي الخلافات حتي يأست وقررا في النهاية والشيطان ثالثهما علي أن ينهو حياتة ليخلو لهما الجو. بدأت المتهمه ترصد تحركات زوجها اخبرت العشيق بموعد قدومه وكانت تخبره بكل شئ داخل المنزل, حتي حدد وأتفق سويا علي ساعة التنفيذ. أحضرت المتهمه أقراص منومة واخري سامة ودستها له في كوب "نسكافية"مشروبه المفضل حتي أذابت بداخله وبدء المجنى عليه يشرب بحسن نية حتى تفاعلت الأقراص وسقط على الأرض فاقداً للوعى .

دخلت العشيق ليستكمل جريمته وبحوزته عصا خشبية وسدد ضربات قوية للمجنى عليه على راسه حتى لفظ أنفاسه الاخيرة بين يديه. استكملا المتهمين جريمتهما وتخلصا من الجثة والقوها بإحدى الترع القريبة وبعد ساعات قليلة عثر الاهالى والمارة على الجثة طافية بالماء وأخطروا الأجهزة الأمنية التى انتقلت لمسرح الجريمة لفحص الأمر.

وقعت تلك الجريمة الشنعاء فى قرية منشأة قاسم التابعة لمركز شرطة ديبرب نجم بالشرقية، فتحت النيابة تحقيقات موسعة واستمعت لشهود العيان ولأقوال الزوجة وأشقاء المجنى عليه ونفت الزوجة فى البداية علاقتها الجريمة وتظاهرت بالمفاجأة.

استمر رجال المباحث فى جمع التحريات والمعلومات

حتى توصولوا إلى خيط مهم وايقنوا ان الزوجة تربطها علاقة غير شرعيه برجل اخر وانهما وراء الجريمة ، تم إستدعاء الزوجة ومواجهتا بالادلة الجديدة وانهارت واعترفت بكل شى وارشدت عن مكان العشيق وتم ضبطه وقررت النيابة حبسهما 4 ايام على ذمة التحقيقات واستعجلت تحريات المباحث التكميلية حول الواقعة.

البداية كانت بورود بلاغ لمركز شرطة ديرب نجم، من «سليمان.م.إ» 34 عامًا، مُحاسب، مُقيم بقرية «منشأة قاسم»، يفيد بالعثور على شقيقه «محمد» 28 عامًا، موظف بشركة الصرف الصحي، جثة هامدة بمياه ترعة «الشراقوة»، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4051 جُنح ديرب نجم لسنة 2018.

وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة المجني عليه «آماني.م.س» 25 عامًا، ربة منزل، وعشيقها «رضا.م.م» 26 عامًا، عامل، حيث تبين وجود علاقة غير شرعية بينهما، قام على إثرها العشيق بشراء هاتف محمول للمتهمة، واتفقا سويًا على التخلص من الزوج ليخلو لهما الجو، حيث دست الزوجة 3 عقاقير منومة لزوجها في مشروب «نسكافية» قبل أن يحضر العشيق إلى المنزل ويضربه بخشبة على رأسه، ويحمله على عربة «كارو» ويتخلص من الجثة في مياه الترعة. تم ضبط المتهمة وعشيقها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ عليهما تحت تصرف النيابة العامة