رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس زوجة وعشيقها لقتلهما الزوج بالشرقية

جثة- ارشيفيه
جثة- ارشيفيه

الشرقية- ياسر مطري:

 

قررت نيابة ديرب نجم بمحافظة الشرقية، وبإشراف المستشار هيثم نصار، المحامي العام الأول لنيابات جنوب، حبس ربة منزل وعشيقها أربعة أيام على ذمة التحقيق، لاتهامهما بقتل الزوج والتخلص من جثته فى مياه مصرف مائي، وذلك لوجود علاقة غير شرعية بينهمًا.

تلقي اللواء رضا طبلية، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، بشأن ما ورد لمركز شرطة ديرب نجم بالعثور علي جثة "محمد. م. أ" 28 عامًا، موظف، ملقاة بمياه بحر قرية الشراقوة دائرة المركز.

تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة اللواء محمد والي، مدير المباحث الجنائية، والعميد ماجد الأشقر، رئيس فرع الأمن العام، وقادة العميد عمرو عبدالرؤوف، رئيس مباحث المديرية، وتوصلت جهوده إلى أن

وراء ارتكاب الواقعة "أماني.  م. س" 25 عامًا، ربة منزل "زوجة المجني عليه"، و"رضا. م. م" 26 عامًا، عامل، لوجود علاقة غير شرعية بينهما.

وكشفت التحقيقات اتفاق الزوجة مع العشيق على التخلص من زوجها، بوضع أقراص منومة فى الشاي، وعقب الانغماس في النوم؛ حضر العشيق وتعدى على الزوج بجسم حاد "خشبة" على رأسه ما أدى لوفاته، وتخلص من جثته بإلقائه فى مياه مصرف مائي حتى تم اكتشافها.

تم ضبط المتهمين وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها المتقدم.